• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أسباب سقوط منتخب السعودية أمام روسيا بهذا الشكل …مهمة مصر تعقدت تماما !

هاي كورة_ تعرض منتخب السعودية لخسارة قاسية بخمسة أهداف مقابل لاشيء في إفتتاح كأس العالم أمام المنتخب المستضيف روسيا وسوف نستعرض في هذا التقرير ملامح هذا السقوط.

 

1_ إمكانيات منتخب السعودية ليست قوية …ولكن زاد التخبط بعد رحيل فان ميرفيك مع تعاقب المدربين وعدم الإستقرار على مدرب عالمي يستطيع تطوير اللاعبين والحفاظ على المجموعة.

 

2_بيتزي لايعرف إمكانيات المجموعة ..غامر بطريقة لعب غير مناسبة …لم يقرأ المنتخب الروسي جيدا ..روسيا تعتمد على الضغط واللعب البدني بشكل كبير وبالتالي كان يحتاج للاعب وسط ميدان ثالث وعدم المغامرة بالدوسري والشهري سويا .

 

3_ إشراك السهلاوي البطيء والبعيد عن مستواه جريمة كبرى..المولد كان يجب أن يشترك على الأقل سريع.

 

4_ الكرات العرضية مشكلة كبيرة واجهت الأخضر السعودي …لا قادر البريك ولا الشهراني في التصدي لها من البداية ولا قادرين ثنائي هوساوي على إيقافها فأصبحت سلاح يقضي على السعودية.

 

5_ إخراج عطيف وإشراك المولد قضى على أي إحتمال لإيقاف المد الروسي الهجومي …وسط ملعب السعودية تفكك تماما بهذا التغيير الساذج.

 

5_ مدرب روسيا ستاسيلاس في المقابل أدرك إمكانيات فريقه ..أغلق المنافذ وأعطى المجال لجلوفين ليبدع كما يشاء…عندما تعرض دزاجوييف للإصابة أشرك تشرشيف وأرجع جلوفين في الرواق الأيمن وشيرشيف في اليسار.

 

6_سمولوف مهاجم جيد حتى دزيوبا عندما شارك لاعب طويل القامة ..سجل هدف من رأسية إعتيادية.

 

7_ مهمة منتخب مصر باتت صعبة في حال عدم تحقيق تعادل على الأقل مع أورجواي …مباراة روسيا ضد مصر ستكون مصيرية.

 

8_ بيتزي الآن في وضع حرج ..سيواجه أورجواي المباراة المقبلة..يجب إصلاح الخطأ وإشراك لاعب وسط رابع وإبعاد السهلاوي وإلا ستكتكرر الماسأة أمام  أورجواي.

 

9_ شيرشيف لاعب ريال مدريد السابق سجل هدفين رائعين للغاية وأثبت قدراته كلاعب خطير .

 

10_جلوفين لاعب بارع وسيكون من إكتشافات البطولة.

 

11_ ثنائية زبونين وجازنيسكي مميزة جدا وأعطت تفوق بدني على لاعبي وسط السعودية.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024