• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

عاجل ريال مدريد اختار المدرب الجديد … شاهد الكواليس في اختيار المدرب

هاي كورة_ أعلن ريال مدريد الأسباني تعاقده مع المدير الفني الأسباني جوليان لوبتيجي مدرب المنتخب الأسباني وسوف نستعرض معا كواليس إختيار الأسباني مدربا للفريق الملكي.

 

1_ريال مدريد أعلن التعاقد مع لوبتيجي حتى يونيو 2021 ..قرار مفاجيء وغير متوقع على الإطلاق.

 

2_لوبتيجي يعرف بيئة ريال مدريد كلاعب في الكاستيا ثم لاعبا في الفريق الأول ولعب أيضا مع برشلونة ولكنه  لم يلعب معهما كثيرا ..كان حارس مرمى مقبول ..حقق الليجا كلاعب مع ريال مدريد 1989_1990.

 

3_ لوبتيجي درب شباب ريال مدريد سابقا …نجح مع بورتو ..قدم مع منتخب أسبانيا أداء جيد جدا في الفترة الماضية …مدرب هاديء جدا …معروف عنه عدم ميله للعصبية والعنف …يحب النجوم ويستطيع إحتوائهم .

 

4_القرار جاء بناءا على جلسات منفصلة بينه وبين نجوم ريال مدريد في المنتخب مثل راموس وإيسكو وأسينسي وفاسكيز ….جميع اللاعبين يحبونه ومقننعين به ونصحوا بيريز بالتعاقد معه .

 

5_لوبتيجي مدرب يحب الشباب ويطورهم … حدث هذا مع بورتو وظهر هذا بشدة مع منتخب أسبانيا .

 

6_ لوبتيجي سيدرب منتخب أسبانيا في المونديال …بالطبع سلاح ذو حدين للمدرب والنادي…هل يتأثر منتخب أسبانيا بإنشغال لوبتيجي بريال مدريد خاصة وإن هذا ظهر في شكل منتخب أسبانيا في الوديات الأخيرة …إذا فشل لوبتيجي مع منتخب أسبانيا سيعطي عليه ضغوط رهيبة عليه وعلى ريال مدريد…إذا حقق إنجاز سيكون شيء مميز له ولريال مدريد فيما بعد .

 

7_نجاح لوبتيجي في المونديال سيثقله بشدة وسيصل لريال مدريد نجما لامعا وهذا سيجعله متحكما بشدة في غرفة خلع الملابس…بالطبع قرار مؤثر وسوف نوافيكم في تقارير أخرى متلاحقة تبعات هذا الخبر.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024