إنتهت …جريزمان إلى برشلونة ! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

إنتهت …جريزمان إلى برشلونة !

هاي كورة_ كان من المتوقع أن يعلن نجم منتخب فرنسا وأتلتيكو مدريد الأسباني أنطوان جريزمان عن رحيله أو بقائه مع أتلتيكو مدريد في مؤتمر صحفي ولكن حدثت مفاجأة ضخمة سنستعرضها في هذا التقرير.

 

1_جريزمان  أعلن إن اليوم ليس يوم تحديد مستقبله على الرغم من إن كل التسريبات أكدت بأنه سيعلن بشكل نهائي في متمر صحفي اليوم .

 

2_ تصريحات جريزمان ليس لها معنى سوى إنه سينتقل لبرشلونة في الأول من يوليو …ليست الحجة كما يظن البعض بأنه ينتظر كي يقل الشرط الجزائي من 200 مليون يورو ل100 مليون يورو ..من السهل أن يقول بأنه لن يستمر مع الفريق وسيرحل في بداية يوليو لبرشلونة ولايمكن لأتلتيكو مدريد أن يعترض وقتها.

 

3_ أتلتيكو مدريد من حقه الإعتراض وتغريم اللاعب إذا كانت هناك أدلة على مفاوضات اللاعب مع برشلونة قبل ذلك .

 

4_البعض من عشاق أتلتيكو مدريد يؤكدون بأن اللاعب ينتظر نتيجة مفاوضات الإدارة مع ليمار وبعد وصول ليمار سيعلن وصوله ..بالطبع حجج من أشخص محبون للنادي…صفقة ليمار لو كانت لربط جريزمان كان من السهل إنهائها أو التأكيد لجريزمان بأنها في طريقها للنهاية …القصة تبدو بأن جريزمان سيرحل وسيأتي بدلا منه ليمار.

 

5_ جريزمان لاعب سيخسره أتلتيكو مدريد بشدة …كان ملائما للفريق وكان مفتاح رهيب ويحسم الكثير من المباريات …

 

6_ ربما جريزمان لن يعلن قراره لأن المفاوضات لم تنتهي بين برشلونة وأتلتيكو مدريد ..بنسبة كبيرة إحتمالات رحيل جريزمان لبرشلونة أكبر بكثير من بقائه مع الفريق المدريدي.

 

 




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2018
78