• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هل أخطأ محمد صلاح بإنتقاد راموس … حلم ريال مدريد يتبخر تماما !

هاي كورة_ عشاق ريال مدريد الأسباني إستغربوا تماما من تصريحات محمد صلاح التي إنتقد فيها راموس نجم دفاع ريال مدريد الأسباني بشدة وسوف نستعرض معا تفاصيل الحكاية بالتفصيل.

 

1_ محمد صلاح قالها بشكل مباشر “”هذا مضحك(يقصد هنا تصريحات سيرحيو راموس )…أمر جيد عندما يتحول الشخص الذي يجعلك تبكي للشخص الذي يضحكك .. لقد أرسل لي رسالة، لكنني لم أقل له أنني جيد أبدا”.

 

2_ تصريحات مفادها رفض من محمد صلاح لتصريحات راموس الذي تعجب فيها من إن راموس كان يرى إن صلاح كان بإمكانه تكملة المباراة وهو مصاب.

 

3_ بالطبع لايمكن لوم محمد صلاح ..هو كان يشعر بالخطر ..كان من الممكن أن يتأذى حلم اللعب بالمونديال…مهما كانت درجة الثبات الإنفعالي للشخص لايمكنه نسيان ماحدث … لايجب ان نكون ملكيين أكثر من الملك …لانقول إنه أخطأ وكان يجب ظبط أعصابه.

 

 

4_من يحب محمد صلاح يعتقد بأن هذه تصريحات ستدمر إنتقاله لريال مدريد فيما بعد…الأمور لاتدار بهذه الطريقة…لطالما حدثت مناوشات بين كل اللاعبين وتنتهي بسرعة …محمد صلاح إذا كان مطلوبا من ريال مدريد فلن يستطيع راموس أو غيره منع الصفقة …راموس سيقوم بالإحتفاء به..النجم الأسباني يريد دائما أن يضم فريقه أفضل الأبطال وربما نجد راموس اول المهنئين في حال إتمام الصفقة.

 

5_ الإحتراف يعلم الجميع الدبلوماسية وإنهاء الخلافات سريعا…في المقابل محمد صلاح بتصريحاته ظهر بأن شخصيته تطورت وأصبح يشعر بنجوميته وهذا مهم جدا لكي ترتفع معدلات ثقته بنفسه ولا يشعر بعقد ومركبات نقص مع نجوم كبار فرق أوروبا…محمد صلاح بنفسه شدد على إن رحلته مع تشيلسي حدث فيها خلل بسبب إنه كان لايزال صغيرا وخجولا ..حاليا محمد صلاح أكثر نضجا وأكثر ثقة بنفسه وهذه تصريحات بلسانه .

 

6_ في النهاية محمد صلاح موهبة فرضت نفسها على الجميع …الأهم أن يواصل التمرن ..يواصل صقل موهبته …يواصل التركيز ..هذا ماهو مطلوب منه الآن … الإنتقال لأي فريق آخر له أبعاد أخرى ..حاليا يلعب في أحد أكبر وأهم أندية أوروبا …ليفربول دائما مصنع النجوم ودائما مايصنع أساطيره بنفسه.

 

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024