• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ريال مدريد يتعاقد مع كاريوس حارس ليفربول… هذا هو ثمن تفويته للنهائي !

هاي كورة_حالة من الجدل إنتابت وسائل الإعلام والسوشيال ميديا بعد أن أكد حارس مرمى ليفربول لوريس كاريوس بأنه تعرض لإرتجاج في المخ في مباراة ريال مدريد ضد ليفربول في بداية الشوط الثاني إثر إحتكاكه بسيرجيو راموس .

الصحف الإنجليزية أشارت لأن ليفربول سيطلب إعادة المباراة لان كاريوس بعد الإرتجاج تعرض لنوبة من عدم التركيز تسببت في إنه اخطأ ليسجل ريال مدريد هدفين من خطئين مباشرين أثرا على نتيجة المباراة.

الصحافة أيضا نشرت خبرا يؤكد إن خطيبة كاريوس إنفصلت عنه بسبب تلقيها تهديات بالقتل من جماهير ليفربول نتيجة شعورهم بأن كاريوس سبب خسارتهم اللقب.

نحن أمام عملية خداع كبيرة مجدا من محيط اللاعب سواء في حياته الشخصية أو مع ليفربول…كلها حجج لكي يتم تمرير الأخطاء التي حدثت …ببساطة لايوجد إرتجاج حدث في التاريخ بدون ظهور بوادر من الدوار وعدم التركيز ..كلها أمور كانت ستجعل الحارس الألماني للتواصل مع الجهاز الطبي من أجل علاجه أو تبديله بالحارس البديل ميجنوليت.

هذا لم يحدث ..نحن إذن أمام ثلاثة خياريات لا رابع لهم :

 

1_إما إن كل مايقال هو الكذب وهذا هو الأقرب …ويقال هذا لتخفيف الضغوط على الحارس.

 

2_ إما إن هذا حدث والحارس لم يتحدث كي لايتم تغييره ..وهذا يجعله مسئول مسئولية مباشرة عن ماحدث.

 

3_ إما إن هذا ماحدث واللاعب أبلغ الجهاز الطبي والفني وقرر كلوب أن لايغامر ويشرك ميجنوليت الذي لايثق فيه في الفترة الماضية وهذا اسوأ .

 

الصحف الإنجليزية والسوشيال ميديا المضادة لريال مدريد تحاول إظهار الأمر وكئن ريال مدريد لايستحق اللقب وإنه لولا ضربة راموس لكاريوس لحقق الريدز البطولة …ربما في الخطوة المقبلة سنري خبر إن ريال مدريد قريب من التعاقد مع كاريوس وحينها سيقال إن هذا هو ثمن تفويت المباراة !

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024