• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

لماذا ظهرت قائمة فرنسا والبرتغال في كأس العالم بهذا الشكل …الأسرار وراء ذلك !

هاي كورة_ أثارت قائمة منتخب البرتغال وقائمة منتخب فرنسا الكثير من الجدل حول جاهزية المنتخبين لخوض كأس العالم المقبلة بروسيا 2018 وسوف نستعرض في هذا التقرير كواليس تلك الخيارات.

 

1_سانتوس مدرب منتخب البرتغال إستبعد ثنائي برشلونة سيميدو وأندري جوميز نظرا لعدم مشاركتهما بشكل كبير مع برشلونة ونظرا لعدم جاهزيتهما نفسيا .

 

2_ بالطبع عدم إختيار الثنائي على الرغم من خبراتهما الدولية المقبولة أثار الكثير من الجدل ….سانتوس أيضا إستبعد ناني لعدم مشاركته بشكل كبير مع لاتسيو وإختار إيدير لعدم تطوره بشكل كبير على الرغم من تجيله لهدف فوز لوكوموتيف موسكو الروسي بالدوري الروسي منذ أيام قليلة .

 

3_ باقي الخيارات تبدو منطقية حيث إختار رجاله المميزين بالخبرات مثل رونالدو وبيبي وفونتي وويام كارفاليو وأندريه سيلفا وكواريزما وبيرناردو سيلفا وإن كان عدم ضم كانسيلو قرار ظالم جدا ..كانسيلو يقدم مستويات كبيرة مع الإنتر .

 

4_ هناك قائمة أخرى أثارت الجدل أكثر وهي قائمة منتخب فرنسا …ديشامب إستبعد تشكيلة كاملة من النجوم ..بالطبع فرنسا مليئة في هذا التوقيت بالمواهب والنجوم فمن الطبيعي أن يحدث إستبعاد لبعض النجوم الوازنين .

 

5_ الصورة المرفقة بها تشكيلة مليئة بالنجوم في مختلف المراكز…ديشامب فضل الهدوء في غرفة خلع الملابس وفضل عدم تواجد نجوم بأدوار متشابهة مثل رابيو وبوجبا مثلا ولكن هذه فيها مغامرة كبيرة …إما الوضع يصبح مستقرا بدون إيقافات وبدون إصابات ويتألق بعض النجوم الذي يراهن عليهم ديشامب مثل ماتويدي وليمار ونبيل فقير وإما سيعاني منتخب فرنسا.

 

6_ المؤكد إن تشكيلة فرنسا تبدو قوية جدا مليئة بالنجوم مثل مبابي وجريزمان وبوجبا وفقير …ومن الصعب أن تسقط بسهولة ولكن أيضا كأس العالم يحتاج للمزيد من الحظ والإجتهاد ولن يرحم الجميع ديشامب إذا لم يتأهل على الأقل لنصف نهائي كأس العالم .

 

7_ أكثر خيار مستفز هو إختيار مانداندا وعادل رامي الذيم تم إنتهاكمها بشكل صارخ ضد أتلتيكو مدريد …لينجليت المرشح للعب لبرشلونة ولابورتي كانت خيارات أكثر جودة من عادل رامي….إختيار عادل رامي بالتحديد به مجاملة كبيرة جدا .

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024