• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بوفون تم إجباره على الرحيل …القصة كاملة !

هاي كورة_كما كان متوقعا ظهر جيان لويجي بوفونيوم الخميس في مؤتمر صحفي  من أجل إعلان قراره النهائي بشأن رحيله عن اليوفنتوس وسوف نستعرض في هذا التقرير ملامح من كواليس المؤتمر .

 

 

 1_ بوفون أعلن نهاية مشواره مع اليوفنتوس بعد 17 عاما من العطاء .

 

 

 

 

 

2_بالطبع كانت هناك حفاوة عظيمة من الإدارة باللاعب وأعلن أنيلي رئيس اليوفنتوس إن شيزني هو من سيحرس مرمى يوفنتوس الموسم المقبل .

4_ المثير للدهشة إن بوفون لم يقرر بعد إذا كان سيستمر في الملاعب مع فريق آخر أم يعتزل وأكد بوفون بانه إذا قرر إستكمال مسيرته لن تكون في إيطاليا وأكد بأن هناك عروض محفزة سيدرسها خلال 10 أيام.

 

5_ إذن بوفون لم يكن مستعدا للإعتزال بشكل كافي…اليوفنتوس لم يطلبها صريحة لأن بوفون تاريخ باليوفنتوس وبوفون وقف بجوار السيدة العجوز في الإعتزال ولكن قيل له إن هناك مكان إداري بإنتظاره الموسم المقبل فيما معناه إن هناك رغبة من إدارة اليوفنتوس بأن يعتزل بوفون الموسم المقبل.

6_ بالطبع بوفون له حق قراره فهو حارس عظيم ولايزال بارعا وقادرا على أن يقدم موسم جيد ولكن نحن إعتدنا منه على العبقرية كما إن لعبه في مكان آخر غير اليوفنتوس لن يعطيه الإضافة التي يريدها لذا فإن إعتزاله بقميص اليوفنتوس هو أفضل الحلول .

7_ بوفون هو أعظم حارس في تاريخ كرة القدم من حيث الإستمرارية والإمكانيات والأرقام القياسية …. أكثر حارس حافظ على شباكه في تاريخ الكالتشيو وأكثر حارس حافظ على شباكه في تاريخ البطولات الاوروبية وأكثر حارس حافظ على شباكه مع فريق واحد وأكثر حارس حافظ على شباكه مع منتخب بلاده وأكثر لاعب تتويجاً بلقب الدوري الإيطالي.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024