• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

حتى لانكره بوفون!

هاي كورة_ فجر جيان لويجي بوفون مفاجأة من العيار الثقيل عندما فتح الباب أمام عودته للمنتخب الإيطالي بعد أن قرر الإعتزال الدولي بعد فشل الأزوري في كأس العالم 2018.

بوفون أكد بأنه حصل على راحة من المنتخب لأنه تقدم في العمر ولكنه شدد بأنه لو وصل لسن ال 60 من عمره وجاءه إستدعاء من المنتخب الإيطالي لايمكنه رفض الإستدعاء.

رسالة صريحة من بوفون بأنه يريد العودة للمنتخب وربما تكون هذه بداية عدم إعتزاله لكرة القدم كما صرح في بداية الموسم الحالي وهذا أسال الكثير من الحبر في الإعلام الإيطالي.

بوفون هو الحارس الأعظم في تاريخ كرة القدم وربما تفوق على كل أباطرة اللعبة وجعل الأطفال الصغار يتمنون أن يكونوا حراس مرمي ولكن يجب على بوفون أن يفهم قواعد اللعبة ولايحارس الزمن ويعتزل في الوقت المناسب حتى لايصل به الحال وجماهير اليوفنتوس نفسها تطالب بإعتزاله في المدرجات.

بوفون مستواه تراجع بشدة عن السابق ومع ذلك يقدم مسيرة عظيمة لأنه في الأساس عبقري ويمتلك ردات فعل مذهلة ولكن يجب أن يعتزل لأن كرة القدم حاليا ستكون أسرع منه وربما يؤدي هذا لكوارث لليوفنتوس وربما يكون كلام بوفون خوفا من أن ينهي الموسم الحالي بدون ألقاب في ظل تراجع مستوى اليوفنتوس ويريد أن يستمر موسم آخر كى يعود اليوفنتوس للألقاب ولكن هذا أيضا شعور غير منطقي من العنكبوت الإيطالي ويجب على إدارة اليوفنتوس أن تحسم الجدل وتتعاقد مع حارس شاب أو تؤكد على أن شيزني سيكون حارس اليوفنتوس الموسم المقبل كي ينتهي الجدل قبل أن يبدأ لأن تصريحات بوفون ستدغدغ مشاعر الأطفال والمراهقين وربما نرى في الفترة المقبلة العديد من الهاشتاجات التي ستطالب بقاء بوفون في الموسم المقبل.

البعض يؤكد إن تصريحات بوفون خرجت فقط لكي يخرج بوفون نفسه من الحالة النفسية السيئة التي لازمته الفترة الماضية وكي يجدد مشاعره بالشغف ليقدم نهاية إسطورية لمسيرته التي تعد الأفضل في تاريخ اللعبة في حراسة المرمي.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024