• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

محمد صلاح ينتقل لريال مدريد !

هاي كورة_ نجح محمد صلاح في أن يرفع طموحات الجماهير العربية عموما والمصرية خصوصا لدرجة إن الكثيرين يعتقدون إن محمد صلاح ربما نشاهده بقميص ريال مدريد أو برشلونة الموسم المقبل وسوف نستعرض في عدة تقارير متلاحقة السيناريوهات المتاحة أمام محمد صلاح هذا الصيف ونبدأ بالسيناريو الأول.

 

1_ريال مدريد يعلن رسميا عن إنتقال محمد صلاح إلى صفوفه …خبر يتمناه الكثيرون سواء من عشاق ريال مدريد أو من محبين اللاعب.

 

2_البعض من عشاق ريال مدريد بعيدا عن محبي اللاعب يعتقدون إن موسم واحد لايكفي للحكم على محمد صلاح خاصة وإن هناك العديد من النجوم لم يتأقلموا مع أجواء سانتياجو بيرنابو .

 

3_ البعض من محبي اللاعب يعتقدون إن الأجواء في ليفربول مثالية وتساعده على التألق وإنه قد يخسر الكثير في حال الرحيل لريال مدريد فجماهير البيرنابو متطلبون وقد لايصبروا على محمد صلاح إذا كانت بدايته غير مثالية خاصة وإن الصفقة ستتم بمقابل مالي كبير أو بصفقة تبادلية ضخمة بين ريال مدريد وليفربول .

 

4_فئة من جماهير ريال مدريد تهاب ضخامة المبلغ الذي قد يدفعه ريال مدريد الذي قد يكون اللاعب الأغلى في تاريخ ريال مدريد .

 

5_البعض متشكك بأن كريستيانو رونالدو قد يشن حربا على محمد صلاح في الخفاء خاصة وإن صلاح سيعد تهديد على الدون في المستقبل .

 

6_  إن ليفربول قد يرفض بيع اللاعب من الأساس خاصة بعد بيع كوتينيو وإن صلاح سيكون من الصعب تعويضه فنيا وتسويقيا.

 

7_ هذه التشككات التي تدور حول الصفقة ..هل هذه شكوك منطقية وهل هناك ردود منطقية عل كل هذه الأسئلة :

 

_محمد صلاح ليس نابع عن تألق موسم واحد ..صلاح خلاصة تجربة بدأت منذ 2012 تدرج مستواه وخبراته من بازل لتشيلسي لفيورنيتنا وروما ومع كل محطة كان يصقل نفسه فنيا ونفسيا وبالتالي هو في مرحلة نضج وليس مرحلة طفرة وبينهما فرق كبير .

 

_الخوف من البيرنابو أو من جماهير ريال مدريد غير موجودة لأي لاعب يريد أن يكون في القمة …طالما بدأ يفكر في الكرة الذهبية فلن تأتيه بالرهبة من شيء …الطريق للكرة الذهبية صعب ولكن هذا الصعب قد يقل صعوبة في حال اللعب لريال مدريد وبرشلونة خاصة وإن الفريقين عبر سنوات وسنوات يواصلان التنافس على أعلى مستوى لذا كونا هيبة وشعبية غير طبيعية والعالم حاليا متأهب لإستقبال لاعب من خارج كوكب رونالدو وميسي للفوز بالكرة الذهبية ووجود محمد صلاح في ريال أو برشلونة سيسهل هذا الحلم .

 

_بخصوص المبلغ الضخم …ريال مدريد سيجني مادفعه في محمد صلاح بطرق عديدة..أولا القيمة التسويقية لمحمد صلاح ضخمة للغاية خاصة وإن هناك شعب تطى ال100 مليون قادر على المساعدة بتسويق محمد صلاح بطريقة كبيرة بل لن نبالغ إذا قلنا إنها قد تكون العلاقة التسويقية الأضخم في تاريخ اللعبة بين ريال مدريد ومحمد صلاح إذا تمت وبالتالي قصة المال لن تكون مرعبة كما يظن البعض.

 

_رونالدو بالعكس سيرحب بالصفقة كما سيرحب بأي لاعب جلاكتيكوس لكي يساعده خاصة وإن رونالدو أدرك بأنه لن يستطيع بمفرده التنافس على كل الألقاب كما إن محمد صلاح كجناح سريع سيقلل معدلات ركض رونالدو في الملعب وبالتالي تركيزه سيكون أكبر على تسجيل الأهداف كما إن صلاح سيأتي لرونالدو نجم كبير وليس نجم صاعد وهناك فرق كبير .

 

_ليفربول في البداية سيرفض الصفقة ولكن مبلغ ضخم يصل ل150 مليون يورو أو أكثر قليلا أو صفقة تبادلية ضخمة خاصة وإن ريال مدريد لديه العديد من المفاتيح قد تسهل الصفقة كما إن رغبة صلاح قد تجبر مسئولي ليفربول على الموافقة على الصفقة.

 

_على الصعيد الفني ريال مدريد يحتاج لمحمد صلاح خاصة وإن بيل مستواه متذبذب بسبب الإصابات .

 

_في النهاية نحن لانقلل من ليفربول فهو فريق عظيم ولايقل عظمة عن ريال مدريد وبرشلونة وسوف نتناول في تقارير مقبلة كل السيناريوهات المطروحة على اللاعب من حيث البقاء مع الريدز أو الإنتقال لأحد أكابر كرة القدم الأوروبية حاليا .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024