• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ريال مدريد مابين سيناريو الميلان وغول برشلونة !

هاي كورة_ تعرض ريال مدريد لسقوط مدوي أمام إشبيلية بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الليجا ليستمر مسلسل السقوط المحلي وسوف نستعرض في هذا التقرير بعضا من ما حدث في المباراة.

 

1_إشبيلية دخل المباراة برغبة أكبر في الإنتصار للحاق بركاب الدوري الأوروبي بينما ريال مدريد لايكترث بالمركز الثاني أو الثالث لأنه تأهل لدوري أبطال أوروبا وسيلعب بدور المجموعات.

 

2_زيدان كل تركيزه عن مباراة ليفربول …الفريق أمام إشبيلية لم يكن سيء هجوميا بل قام بإهدار العديد من الفرص ولكن كان سيئا في التنظيم الدفاعي في وسط الملعب وفي الدفاع نفسه.

 

3_ زيدان يحاول في تلك المباريات أن يجهز لقائمة الموسم المقبل ويتعرف على من سيستمر معه ومن سيقوم بإعارته ومن سيقوم ببيعه.

 

4_ الامور تبدو صعبة لفاييخو وسيبايوس تماما الذين لايقومان بأدوارهم على مايرام وكلما شاركا يظهر هناك رهبة شديدة وعدم إندماج في المنظومة.

 

5_ مشكلة اللاعبين الصاعدين الذي إشتراهم ريال مدريد إنهم لعبوا في موسم معظم العناصر الكبيرة مرهقة ومستنزفة وكبرت في العمر ولم تظهر بمستوى جيد وبالتالي لم تجد مايطور مستواها ويثبت بأقدامها في الملعب فتاهوا وإعتقد الكثيرون إنهم متراجعين ولايصلحوا للريال .

 

6_مباريات الليجا أثبتت للمدرب وللإدارة بأن ريال مدريد يحتاج الكثير من العمر لتطوير الفريق …الفريق به نواقص كثيرة خاصة عندما يلعب في مسابقة طويلة الأمد ..تركيبة ريال مدريد الحالية تشبه تركيبة الميلان 2007 …فريق ذو جودة فنية كبيرة ولكن معظم نجومه كبار بالعمر لايستطيعون التنافس في بطولة دوري …بالكاد ضمنوا تأهلهم لدوري أبطال أوروبا ثم الفوز به في نهاية الموسم على حساب ليفربول بالمصادفة أيضا .

 

7_ ريال مدريد لن يكون مثل الميلان ولا فلورنتينو بيريز سيكون مثل بيرلسكوني لأنه في النهاية ريال مدريد متطلب بشدة وبالتالي سيدشن صفقات كبرى لإنقاذ شكل الفريق وإنقاذ نفسه من غول برشلونة الذي لايرحم في أسبانيا…برشلونة تفوق على ريال مدريد بشدة لأن ريال مدريد إهتم أكثر بتدعيم صفوفه بعناصر أوروبية أكثر فكانت النتيجة فوز وهيمنة أوروبية وتراجع بشدة في الليجا.

 

8_ كي لانظلم زيدان …زيدان في أول مواسمه في الدوري الأسباني جاء لينقذ مسيرة صعبة وضيق الخنق على برشلونة حتى آخر جولة والموسم التالي حقق الدوريو لكن هذا الموسم إنهيار وتسليم وإنبطاح من ديسيمبر الماضي ….لذا فإن ميركاتو صيف 2018 سيكون فارقا للغاية.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024