• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

العبقري زيدان يخدع كلوب وينتصر عليه نفسيا قبل نهائي كييف !

هاي كورة_ إستمتع عشاق كرة القدم بتعادل برشلونة مع ريال مدريد في الكلاسيكو بهدفين مقابل هدفين في الجولة 36 من الليجا وهناك بعض الملحوظات على زين الدين زيدان يجب أن نسردها .

 

1_ زيدان كان يدرك جيدا إن يورجن كلوب مدرب ليفربول كان سيضع جزء كبير من طريقة لعبه في النهائي بناءا على ماسيشاهده في الكلاسيكو .

 

2_ زيدان مارس خطة الخداع الإستراتيجي بعبقرية كبيرة .

 

3_ تسيريبات تخرج بأن الكلاسيكو غير مهم وإنه سيقوم بإشراك نجوم الصف الثاني وإراحة البدلاء…بعدها نجد الفريق الأساسي يلعب .

 

4_ زيدان قرر إشراك البي بي سي لتكتمل خطة التمويه ..يدرك زيدان إن بنزيمة وبيل لن يلعبا سويا في النهائي مع رونالدو وفي حال مشاركتهم ستكون مفاجئة ضخمة لكلوب …ايضا هو يدرك إن بنزيمة وبيل يمتلكان من الخبرات الكافية للعب الكلاسيكو وتقديم مستويات كبيرة وبالتالي عندما يشترك البي بي سي أولا سيضمن جودة كبيرة في اللقاء وعدم الخروج بخسارة قاسية وسيقوم بزيادة الحيرة داخل عقل كلوب وسيضمن تنافس كبير بين كل نجوم الفريق مثل فاسكيز وأسينسيو وحتى إيسكو بحيث لايشعر لاعب بأن مكانه مضمون في النهائي.

 

5_ زيدان بسهولة كان من الممكن إشراك أسينسيو بدلا من إيسكو ويلعب ريال بطريقته الإعتيادية لكن زيدان كان عبقريا وإستثنائيا.

 

6_المباراة كانت مميزة لريال مدريد ..عدم الخسارة في الكلاسيكو …الإطمئنان على بعض النجوم …الأخطاء الدفاعية ستدفع زيدان للتركيز على حل هذه المشاكل قبل المباراة النهائية ضد ليفربول …رونالدو كان مميزا كعادته على الرغم من إنه كان أنانيا في العديد من الكرات …كيلور نافاس يواصل إستعادته للثقة …بيل يشعر من جديد بأنه لايزال قادرا على الإبداع .

 

7_ توني كروس ومودريتش قدما أداء جيد ولكن اللياقة البدنية تثير الشكوك وهذا سيجعل زيدان يركز على منحهما الراحة اللازمة مع رفع معدلاتهم البدنية من جديد .

 

8_ إنهيار الأطراف في ريال مدريد دفاعيا له سببين …أولا تراجع شديد في مستويات راموس وفاران مع تراجع أكبر لمثلث ريال مدريد في وسط الملعب ..

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024