• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

لاداعي لخوض مباراة ريال مدريد وليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا …الويفا حسم كل شيء !

هاي كورة_ جدل كبير عبر وسائل الإعلام والسوشيال ميديا من البارحة بسبب ماحدث عبر الموقع الرسمي للإتحاد الأوروبي لكرة القدم وسوف نستعرض في هذا التقرير لماذا كل هذه الضجة ؟

 

1_ تفاجيء الجميع بأن الموقع الرسمي للويفا أعلن تتويج نادى ليفربول الإنجليزى بلقب دورى أبطال أوروبا.

 

2_على الفور أكد الكثيرون وجود مؤامرة مدبرة من الإتحاد الأوروبي لمنع ريال مدريد من الفوز باللقب وإتهم عشاق ريال مدريد الويفا برغبتهم في منع تتويج ريال مدريد بالبطولة الثالثة على التوالي ودلل البعض بأن الإتحاد الأوروبي لايرغب بأن يحتركها فريق ما كي لاتقل القيمة التسويقية للبطولة .

 

3_ القصة بإختصار إن مسئولي الإتحاد الاوروبي يرغبون بإثارة الجدل ..بزيادة المراهنات على البطولة …فبعد ماحدث سترتفع المراهنات على فوز ليفربول وهذا سيزيد المكاسب المالية لبعض المستفيدين داخل الإتحاد الأوروبي الذين يمتلكون علاقات سرية مع أكبر مكاتب المراهنات في أوروبا.

 

4_ ربما يكون السبب بعيدا عن المراهنات ..فقط من أجل إشعال السوشيال ميديا ..من أجل الترويج أكثر لموقع الإتحاد الاوروبي لزيادة المتابعات وهذا سيؤدي لزيادة الإعلانات داخل الموقع.

 

5_ريال مدريد ليس فريقا صغيرا كي تحدث عليه هذه المؤامرة الرخيصة إن حدثت …الإتحاد الأوروبي لن يتعمد خسارة ريال مدريد …المباراة ستكون في الملعب … ماحدث أمور تسويقية فقط .

 

6_ الغريب إن عشاق ريال مدريد ظلوا يتحدثون وللأسف الميديا زادت من الطين بلة ولم تكشف أو حتى توضح تلك الأأمور التسويقية …من يقرأ الأخبار منذ البارحة يشعر بأنه لاتوجد أهمية لخوض المباراة النهائية لأن ليفربول حسمها عبر ورقة إلكترونية لا أكثر أو أقل َ

 

7_ المشكلة الآن لو خسر ريال مدريد النهائي مثلا بخطأ تحكيمي سنجد عشاق الفريق يستندون لماحدث عبر الويفا والتأكيد بانها مؤامرة مع إنهم أكثر المؤيدين لفكرة إن المؤامرات فقط وهم في عقول مشجعي الفرق الأخرى

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024