• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صفقة إنتقال محمد صلاح لريال مدريد أو برشلونة مهددة لهذا السبب..هل يتراجع مستوى اللاعب !

هاي كورة_أشعل محمد صلاح السوشيال ميديا من جديد بعد كتب على حسابه الشخصي عبر تويتر كلام مفاده بأنه مستاء من طريقة التعامل معه إبان مشكلته مع الإتحاد المصري وسوف نستعرض في هذا التقرير أبعاد المشكلة.

 

1_محمد صلاح عبر حسابه  في تويتر كتب: بكل أسف طريقة التعامل فيها إهانة كبيرة جدًا.. كنت أتمنى التعامل يكون أرقى من كدا ”

 

2_الأزمة بدأت كالتالي…تم وضع صورته بجانب شعار شبكة “we” للإتصالات على طائرة منتخب مصر التي ستقل منتخب مصر لكأس العالم 2018.

 

 

3_محمد صلاح غير متعاقد مع شركة الإتصالات we ومتعاقد مع شبكة محمول أخرى وهي فودافون وهذا شكل أزمة كبرى للاعب لأنه معرض لدفع شرط جزائي كبير نتيجة الإخلال ببنود عقده مع فودافون .

 

 

4_حتى الآن لم يوجد أي حلول … محمد صلاح إذا لم يستطيع حل المشكلة مع الإتحاد المصري بمسح الصورة وإعتذار شركة we لفودافون فإن صلاح معرض إما لدفع الشرط الجزائي الضخم لفودافون أو عدم المشاركة في كأس العالم من الأساس حتى لايشارك في إعلانات شركة we وبالطبع هذه خسارة فادحة لكرة القدم المصرية .

 

5_السؤال الآن هل يتراجع مستوى محمد صلاح حاليا بسبب تفكيره في الأزمة وشعوره بالضيق…الأزمة تنهكه ليس ذهنيا فقط بل بدنيا فهل سيتأثر مستواه في مباريات الحسم مع ليفربول ..أم إن صلاح وصل من الإحترافية أن يبعد مشاكله الشخصية عن حياته الكروية …فلننتظر ؟

 

6_ المشكلة إذا إستمرت فربما يتأثر إنتقاله لريال مدريد أو لبرشلونة لأن هذه الفرق الكبرى تهتم بكل التفاصيل التسويقية بجانب التفاصيل الرياضية وإذا شعروا بوجود لغط حول حياة اللاعب خارج الملعب فربما تتأثر مسيرة محمد صلاح بشكل أكبر مما يتصور الكثيرين !

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024