فليسقط الخائن العميل أحمد حجازي ولتحيا السوشيال ميديا ! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

فليسقط الخائن العميل أحمد حجازي ولتحيا السوشيال ميديا !

هاي كورة_ إنهالت السوشيال ميديا المصرية بالذم على مدافع منتخب مصر وويست بروميتش ألبيون أحمد حجازي بعد أن إلتقطته عدسات الكاميرات وهو يضرب وجه محمد صلاح في مباراة فريقه ضد ليفربول في الجولة 35 من البريمير ليج وسوف نستعرض معا ماحدث.

 

1_مافعله قطاع من المدونين  المصريين مع حجازي إرهاب فكري بأتم معنى الكلمة …إحتكاك يحدث مع أي لاعب كرة قدم ولكن حولوه لغل وحقد من حجازي  على صلاح .

 

2_ مالمطلوب من مدافع يلعب كرة قدم …هل يكون ناعما …هل مطلوب منه أن لايقفز …أن يترك المهاجم يلعب الكرة بأريحية …حجازي لم يكن يقصد إيذاء محمد صلاح …كرة عادية جدا ولكن تم تضخيمها بشكل مستفز للغاية.

 

3_ الموقف مر بين صلاح وحجازي بشيء من الفكاهة عبر السوشيال ميديا لأنهما كبار ولأن صلاح يدرك إنه يلعب كرة قدم وليس جمباز إيقاعي خالية من العنف .

 

4_المصريون يتعاملون بنوع كبير من التطرف …حجازي لاعب مصري وعلى الرغم من إنه يشارك بإستمرار ويعتبر من أفضل لاعبي فريقه ولكن لاينال التقدير ..فقط لأنه لايسجل الأهداف…بدلا من أن يقوم المصريين بتكبير إسمه وقيمته التسويقية لعل وعسي بعد مشاركته في المونديال المقبل يحترف في فريق أكبر قاموا بسبه والتهكم عليه وإتهامه بالأمراض النفسي فقط لأنه إحتك بمحمد صلاح في كرة مشتركة.

 

5_بالطبع حجازي وأسرته شعروا بالإستياء وشعروا بالدونية من مشاعر السوشيال ميديا المصرية …إعتقد إنه سينال التقدير نظرا لأدائه طوال المباراة …سبوه ولعنوه وهاجموه …من الحب ماقتل ولكن مشاعر المصريين المتطرفة إيذاء أي لاعب ينافس أو يتعرض لصلاح أصبحت شيء قميء ومذري ومثير للشفقة .

 

 




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2018
73