ما بعد القرعة, كيف نري مباراة ريال مدريد وبايرن؟!. - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

ما بعد القرعة, كيف نري مباراة ريال مدريد وبايرن؟!.

هاي كورة_المواجهة المتكررة السنوات الأخيرة كلاسيكو أوروبا الحقيقي. الذهاب الأليانز والإياب بالبرنابيو.. مدريد أفضل فنياً ولكن خبرة هاينكس وجودة لاعبي البايرن تُمكن العبور. التنبؤ بأحداث ونتيجة اللقاء صعبة “ولنا حديث تكتيكي مفصل بإذن الله قبلها” لكن قد نناقش تفاصيل وأفكار الفريقين الأن.

شيء جيد لمدريد مواجهة بايرن علي مدار 180 دقيقة وليست 90 في مباراة نهائية, الفرص ستكون أكثر تساوياً بجانب وجود فرصة ثانية إذا ساءت الأمور في الأليانز, لكن مواجهة بايرن في 90 دقيقة في مباراة مفتوحة علي جميع الإحتمالات وبوجود هاينكس سيكون رقم أكثر صعوبة من التعامل معه علي مدار 180.

كذلك البايرن في حاجة لسلاح الجماهير وملعب قوي كالأليانز لخطف نتيجة ممتازة بالذهاب. مدريد يملك تفوق نفسي نتيجة للفوز في اخر 4 لقائات وتسجيل 11 هدف! لاعبي بايرن في نفس الوقت متسلحين بروح الإنتقام, كذلك تكليل مسيرة المخضرم هاينكس الذي أكدوا رحيلة في وقت حاسم لإستمالة حماس اللاعبين.

هاينكس مدرب مباشر, لا يهوي الإستحواذ, يبحث عن الضرر السريع, لكن زيدان يملك جودة لاعبين مميزة في الإستحواذ والتدوير, لذلك الفلسفتان مختلفتان تماماً, الفوز سيكون حليف من يُعطل نقاط قوة الأخر, والأفضلية لزيدان وإمكانية اللعب بالفلات لإعطاء حماية أكبر للأطراف ضد روبن وريبري.

في النهاية تظل مباراة صعبة إعتدنا أن تحسمها التفاصيل, كإضاعة فيدال ركلة الجزاء, أو كحالة الطرد, أو كهدف مبكر وإلخ. لذلك التكهن سيكون صعباً جداً, لـنا وقت خاص للحديث مفصلاً وتكتيكياً فيما بعد ولكن الان هي مجرد أفكار ومناقشات..

 




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2019
78