• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

جاريث بيل كارت ريال مدريد الرابح…كيف ؟

هاي كورة_ التقارير الواردة من إنجلترا تؤكد غن الحياة بين جاريث بيل ومدربه زين الدين زيدان قد إنتهت تماما وإن اللاعب لن يستطيع المكوث في ريال مدريد في حال بقاء زين الدين زيدان.

العلاقة بين الطرفين ليست سيئة ولكن ليست مثالية…بيل يشعر بأن زيدان يفضل فاسكيز الذي يقدم حلول تكتيكية أكثر حتى أسينسيو مفضل حاليا عن الويلزي لذلك هو يريد الرحيل عن الفريق وبدأت العديد من كبار فرق إنجلترا في التحدث معه .

ريال مدريد إما أن يحصل على مقابل مالي قد يصل ل100 مليون يورو أو يدخل في صفقة تبادلية ….لن يرحل بيل بمبلغ ضئيل أو حتى بدون صفقة تبادلية …ولكن ماهي الخيارات المتاحة حاليا للنجم الويلزي؟

ريال مدريد قد يدخله في صفقة تبادلية للحصول على هاري كين من توتنهام …ربما يفضل التعقد مع دي خيا من مانشستر يونايتد …ربما يدخله في صفقة تبادلية مع ليفربول للحصول على صلاح …ربما يذهب لتشيلسي للحصول على هازارد…أو يكون جزء من صفقة نيمار في باريس سان جيرمان…وربما يدخل في إطار صفقة ليفاندوفسكي وإن كان ريال يريد إدخالها في إطار صفقة خيميس ويستفيد من ورقة بيل في صفقة أخرى …هذه هي الفرق القادرة على دفع راتب كبير لبيل كما إنها الفرق التي تمتلك أوراق ريال مدريد في الميركاتو …هذا هو تصور هاي كورة …برأيكم هل هناك سيناريوهات أخرى ؟




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024