• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

🔴 كلوب: صلاح يركض وكأنه في “ماراثون الأولمبياد” .. إنه حزمة من المميزات

هاي كورة – أكد المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، يورجن كلوب أنه كان ليس علماً بأن نجم المنتخب المصري والمحترف في صفوف فريقه، محمد صلاح من الممكن أن يشغل مركز المهاجم.

 

وقال كلوب خلال تصريحاته لوسائل الإعلام :”كان صلاح يلعب على الجناح أكثر في روما، وكان معه مهاجم متميز جدا هو إدين دزيكو”، مُضيفاً :”لم يعرف أحد -ونحن أيضاً- أن صلاح بإمكانه اللعب كمهاجم أثناء تواجده في إيطاليا، علمنا ذلك خلال الفترة التحضيرية للموسم، وما فعلناه مع صلاح هو أننا أشركناه في مراكز حيث كان بإمكانه التسجيل أو أن يكون أكثر مساهمة في المباريات”.

 

وتابع المدرب الألماني تصريحاته قائلاً :”لن نعامله أبداً وكأنه ليس بحاجة للتدرب، ولن نقوله له “فقط تعالى يوم السبت من أجل المباراة وسنراك في أنفيلد”، صلاح لا يريد ذلك، إنه حالياً في لحظة من مسيرته يعلم خلالها أنه لازال أمامه المزيد ليحققه، إنه يرغب في التعلم والتطور”.

 

وواصل كلوب :”صلاح لم يتوقف عن الركض ضد واتفورد، فكان يركض مسافة 100 متر مثل نهائيات الألعاب الأولمبية، ولهذا السبب أقصد أن الفريق يتكيف على نقاط قوته”.

 

وإختتم يورجن كلوب تصريحاته قائلاً :”صلاح ليس مهاجماً فقط أو ليس هدافاً فقط، الأمر ليس كأنه لا يساهم في أي شيء أخر، لكنه يفعل، إنه حزمة مثيرة للغاية من المميزات”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024