• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

في لحظة ما يتحول زيدان لوحش تكتيكي هائل …اللقطة التي غيرت موسم ريال مدريد !

هاي كورة_ نجح ريال مدريد كعادته في التأهل إلى دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب بارس سان جيرمان بعد التفوق بخمسة أهداف مقابل هدفين في مجموع المباراتين وسوف نستعرض في هذا التقرير أبرز حقائق المباراة فنيا .

1_زيدان بنى التخطيط لمباراة باريس مبكرا بالتركيز مع لوكاس فاسكيز تكتيكيا….تطور مذهل في شخصية اللاعب …أصبح مميز جدا دفاعيا وأصبح قادر على تحويل طريقة ريال مدريد في الملعب من 4_4_2 ل4_3_3 بسهولة .

 

2_زيدان كعادته دائما في اللحظات الحاسمة يثبت إنه مدرب كبير ومميز.

 

3_أكثر شيء يثبت توتر إيمري هو عدم قدرته على إقناع دي ماري ومبابي بادوارهمافي المباراة …كانا يتبادلان الرواقين الأيمن والأيسر دون وجود إستراتيجية لعب واضحة.

 

4_ كوفاسيتش وكاسيميرو قدما مباراة كبيرة وكان على صواب بأن لايشرك مودريتش وتوني كروس الغير جاهزان بسبب الإصابة.

 

5_ رونالدو قدم مباراة كبيرة للغاية كعادته في المباريات الحاسمة.

 

6_ كريم بنزيمة كان غير موفق في الكثير من المشاهد المؤثرة ولكنه ظهر بشكل تيكي جيد وسهل على رونالدو التحرك عرضيا بشكل جيد جدا .

 

7_دفاع ريال مدريد قدم مباراة كبيرة ولغى خطورة ثلاثي باريس سان جيرمان تماما.

 

8_المباراة نقلت موسم ريال مدريد بشكل كبير ..ريال بات مرشح فوق العادة للمنافسة بشكل جدي على دوري أبطال أوروبا.

 

9_باريس سان جيرمان في مأزق حقيقي…يدفع راتب لوران بلان حتى الآن مع راتب إيمري ..من الصعب إقالة إيمري حاليا ولكن بنسبة كبيرة بنهاية الموسم سيتم إقالة إيمري لأنه فشل فشلا كبيرا في نقل باريس سان جيرمان أوروبيا بشكل يليق.

 

10_ دائما في مواسم زيدان مع ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا …تكون هناك لحظة فارقه …الموسم الماضي وضع إيسكو كصانع بطريقة 4_4_2 دايموند وتفوق الفريق تماما بعدها …هذا الموسم نقلة فاسكيز التكتيكية صنعت لحظات رائعة ومثيرة للغاية.

 

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024