• FaceBook
  • Twitter
  • rss

ماركا : فشل بينزيما هنا سيكلفه صافرات البيرنابيو

هاي كورة – انتقدت صحيفة ماركا الأسبانية الفرنسي كريم بينزيما مهاجم ريال مدريد بعدما أهدر فرصتين أمام المرمى خلال لقاء الفريق أمام لاس بالماس وأشارت الصحيفة إلى أن لقطته الواضحة أمام المرمى والتي فشل فيها في التعامل مع الكرة بشكل صحيح ستجعل جماهير ريال مدريد تطلق صافرات الاستهجان ...

باريس سان جيرمان يفوز بالكأس للعام الخامس على التوالي

هاي كورة – تمكن فريق العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان من أن يحقق الفوز بنهائي كأس فرنسا على حساب موناكو ليحصد بذلك الكأس للعام الخامس على التوالي .

مبابي يشارك في تسجيل هدف كل 84 دقيقة

هاي كورة – نجح الفرنسي كيليان مبابي جناح باريس سان جيرمان في أن يساهم في الفوز الذي حققه فريقه على حساب موناكو ليكون بذلك شارك في تسجيل 35 هدفا في 36 مباراة بواقع 19 هدفا و16 أسيست .

آس : ميسي ينقذ برشلونة مرة أخرى

هاي كورة – علقت صحيفة آس الاسبانية على التعادل المثير الذي حققه برشلونة أمام أشبيلية وأشارت غلى أن ميسي استطاع أن ينق برشلونة مرة أخرى ويقوده إلى التعادل بعدما كان قاب قوسين أو أدنى من الهزيمة .

اوسكار ارياس : كنا متفوقين على برشلونة

هاي كورة – أعرب أوسكار ارياس المدير الرياضي لأشبيلية عن آسفه إزاء تعادل فريقه أمام برشلونة مشيرا إلى أنهم كانوا متفوقين على الفريق الكاتلوني في المباراة . وقال ” كنا متفوقين على برشلونة ولكننا تعادلنا في النهاية ( ونحن نشعر بالأسف إزاء ذلك ) “.

ماركا : ميسي يعيد الحياة إلى برشلونة

هاي كورة – أثنت صحيفة ماركا الأسبانية على نجم برشلونة ليونيل ميسي بعدما ساهم في خروج فريقه بنتيجة التعادل أمام أشبيلية بعدما كان على مقربة من الهزيمة وعنونت قائلة ” ميسي يعيد الحياة إلى برشلونة “.

هدف باريس سان جيرمان الثالث ( باريس سان جيرمان X موناكو ) كاس الرابطة الفرنسية

فالفيردي : واجهنا صعوبات كبيرة لأن أشبيلية لعب بشكل جيد

هاي كورة – أكد ارنستو فالفيردي مدرب برشلونة أن فريقه واجه صعوبات كبيرة خلال لقائه الذي خاضه أمام إشبيلية . وقال ” لقد واجهنا صعوبات كبيرة لأن أشبيلية لعب بشكل جيد ، وفي الدقائق الأخيرة تركنا المساحات لأنه كان يجب علينا أن نخاطر ولكن الهجمات المرتدة لاشبيلية كانت خطيرة جدا ...

موريل : نشعر بحزن كبير لأننا كنا قريبين من الفوز

هاي كورة – أعرب لاعب أشبيلية موريل عن حزنه إزاء تعادل فريقه أمام برشلونة خاصة أنهم كانوا قاب قوسين أو أدنى من تحقيق الفوز . وقال ”  نشعر بحزن كبير لأننا كنا قريبين من الفوز ، وكنا قادرين على ضمان الفوز في الشوط الثاني بسبب الفرص الكثيرة التي أتيحت لنا ولكننا لم نستغلها “.

سواريز : ميسي أثبت هذا اليوم قيمته الكبيرة

هاي كورة – أثنى الاوروغواياني لويس سواريز مهاجم برشلونة على زميله بالفريق ليونيل ميسي بعدما قاد برشلونة لتعادل مثير أمام أشبيلية قبل نهاية المباراة بدقيقة . وقال ” ميسي أثبت هذا اليوم قيمته الكبيرة “.

ميسي .. أكثر من يسجل من خارج المنطقة هذا الموسم

هاي كورة – بعد الهدف الرائع الذي سجله الأرجنتيني ليونيل ميسي في مرمى أشبيلية من خارج منطقة الجزاء يحكون ذبلك نجم برشلونة هو أكثر لاعب سجل من خارج المنطقة هذا الموسم مناصفة مع ديبالا برصيد 7 أهداف .

هدف باريس سان جيرمان الثانى ( باريس سان جيرمان X موناكو ) كاس الرابطة الفرنسية

هدف باريس سان جيرمان الاول ( باريس سان جيرمان X موناكو ) كاس الرابطة الفرنسية

فيديو: يوفنتوس يسحق ميلان بثلاثية وينفرد بصدارة الكالتشيو

هاي كورة – حقق نادي يوفنتوس الإيطالي إنتصاراً ثميناً على حساب ضيفه ميلان بثلاثة أهداف لهدف واحد وذلك في قمة الجولة رقم 30 ببطولة الكالتشيو. إفتتح باولو ديبالا النتيجة للبيانكونيري في الدقيقة 8 قبل أن يدرم ميلان التعادل عبر بونوتشي في الدقيقة 28. وفي الشوط الثاني نجح خوان كوادرادو ...

🔴 المعجزة ميسي ملك الانقلابات … من الاصابة الى قلب النتائج

ربما كان هناك امتعاض وانزعاج كبير من جمهور المنتخب الارجنتيني الذي شاهد غياب ميسي عن المباريات الودية بداعي الاصابة ولكن هذا لا يغفل ابدا ان الغياب اسعد عشاق برشلونة وهو الخبر الاهم ميسي قبل ٢٤ ساعة كان مصاب والان يشارك ويقلب النتيجة رأسا على عقب امام اشبيلية … هو في الحقيقة ...

ميسي يسجل في المباراة السابعة على التوالي

هاي كورة – نجح الارجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة في أن يقود فريقه للتعادل أمام أسشبيلية بعدما كان قاب قوسين أو أدنى من الهزيمة ، حيث سجل هدف التعادل قبل نهاية المباراة بدقيقة ليكون بذلك سجل في المباراة السابعة على التوالي مع الفريق ماهو مجموعه 9 أهداف .

هدف برشلونة الثاني ( إشبيلية × برشلونة ) الدوري الإسباني

هدف برشلونة الأول ( إشبيلية × برشلونة ) الدوري الإسباني

مباراة واحدة تفصل برشلونة عن معادلة سويسداد

هاي كورة – بعد التعادل المثير الذي حققه برشلونة أمام أشبيلية في السانشيز بيزخوان أصبح بذلك أمام برشلونة فقط مباراة واحدة ليعادل رقم ريال سويسداد القياسي في اللاهزيمة في الليغا والذي تحقق بين موسمي 87-88و88-89 برصيد 38 مباراة .

هدف يوفنتوس الثالث ( يوفنتوس X ميلان ) الدوري الايطالي

فيديو : ميسي وسواريز يعيدان برشلونة إلى الحياة ويقودانه إلى تعادل قاتل أمام أشبيلية

هاي كورة – نجح فريق البلوغرانا برشلونة في أن يخطف تعادلا مثيرا أمام أشبيلية خلال اللقاء الذي جرى بينهما في السانشيز بيزخوان . وكان اللقاء قد بدا هادئا بن الطرفين ، و في الدقيقة 36 نجح فرانكو فاسكيز لاعب أشبيلية في أن يسجل الهدف الأول في شباك برشلونة ليتقدم الفريق الأندلسي بهدف ...

🔴 هاينكس .. عقدة دورتموند

هاي كورة – تمكن نادي بايرن ميونخ بقيادة مدربه يوب هاينكس من اكتساح بروسيا دورتموند بسداسية نظيفة في قمة الدوري الألماني اليوم، ليُرسّخ هاينكس عقدته لأسود الفيستيفاليا، حيث لم يخسر أمامهم في أخر 8 مواجهات “فاز في 6 وتعادل في 2”.

ميسي يفعلها ويسجل التعادل لبرشلونة

هاي كورة – في الدقيقة 89 نجح الارجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة في أن يسجل هدف التعادل للفريق الكاتلوني في مرمى اشبيلية بعد دقيقة واحدة فقط من هدف سواريز .

هدف يوفنتوس الثانى ( يوفنتوس X ميلان ) الدوري الايطالي

🔴 التعادل الايجابي بين اشبيلية و برشلونة

هاي كورة – انتهي اللقاء  الليلة بين اشبيلية و برشلونة بالتعادل الايجابي بهدفين لكلا منهما في الجولة الثلاثين من عمر الليجا حيث سجل البارسا ثنائيته بالشوط الثاني عن طريق لويس سواريز في الدقيقة 87 و ميسي في الدقيقة 88 من عمر اللقاء وبذلك ظل البارسا بدون هزيمة بالليغا
جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024