• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هل التحكيم كان سبب خسارة ريال مدريد المدوية أمام إسبانيول ؟

هاي كورة_ تعرض ريال مدريد لخسارة مذلة أمام إسبانيول في الجولة 26 من الليجا بهدف نظيف وسوف نستعرض في هذا التقرير ماحدث في المباراة.

 

1_مباراة فقيرة لغاية من المدرب زيدان …قراءة تعيسة لما قبل المباراة ….الغريب إن زيدان يبدو إنه لم يشاهد مباريات إسبانيول ضد أتلتيكو وبرشلونة في الكورنيلا …لو شاهد لما دخل بهذا الشكل التكتيكي الفاضح.

 

2_ من شاهد المباراة من المستحيل أن يصل لمايوجد داخل رأس زيدان …ماهي التعليمات التي أعطاها زيدان للاعبين ….ماهي شكل طريقة اللعب.

 

3_الشيء الواضح في المباراة إننا نعرف رسم الدفاع بناتشو يسارا وراموس وفاران وأشرف حكيمي…وسط الملعب ظاهريا بين كوفاسيتش ولورينتي ….فاسكيز وأسينسيو وبيل وإيسكو يتحركون بدون طريقة لعب واضحة …تارة إيسكو صانع لعب وتارة نججد فاسكيز لاعب ثالث يمينا في وسط الملعب… أين كان يلعب بيل أين كان يلعب بيل …لا أحد يعرف ولا يوجد بشر يستطيع أن يصل إدراكه خاصة في الشوط الأول.

 

4_إسبانيول قوي ومنظم جدا هجومه واضح بين مورينيو وجارسيا وبياتي …أرهقوا دفاع ريال مدريد.

 

5_ التحجج بحجة التحكيم حجة باطلة لأن إسبانيول تم حرمانه من هدف صحيح …ريال مدريد تعرض للظلم في ضربة جزاء صحيحة لم تحتسب له ولكن التحكيم لم يكن سبب في الفوضى التكتيكية التي حدثت.

 

6_بخروج إيسكو ودخول بنزيمة توقعنا إن بنزيمة سيكون مهاجم وحيد بجواره فاسكيز وبيل ومن خلفهم أسينسيو …. خروج بيل وإشراك سيبايوس لم يكن سيئا لأنه حاول التخلص من تشابه الأدوار الواضح في الفريق ….بعدها أخرج كوفا وأشرك مايورال…زيدان وصل لمرحلة في المباراة لم يكن يعرف ماذا يحدث في المباراة .

 

 

7_ مباراة بائسة وتعيسة لريال مدريد ….سيبايوس يتحمل الهدف لأنه ترك مورينو يدخل منطقة ال 18 ….أين ناتشو وأين راموس …كيلور نافاس قدم مباراة جيدة .

 

 

8_البؤس التكتيكي بالطبع من أسبابه غياب العديد من العناصر الهامة.

 

9_ عندما غاب رونالدو شعرنا بأن ريال مدريد لايمتلك شخصية واضحة.

 

10_كيكي فلوريس مدرب كبير …دهس برشلونة وأتلتيكو مدريد وريال مدريد على ملعبه …إسبانيول لو يلعب مبارياته كلها بهذا التكتيك لتغيرت أموره تماما.

 

11_ كي نكون غير قاسيين على زيدان …المدير الفرنسي ضمن التأهل لدوري أبطال أوروبا بسبب إنهيار إشبيلية وفياريال …هو يضع تركيزه الكامل لدوري أبطال أوروبا ….من الطبيعي إنه سيفقد تركيزه بشكل كبير في الليجا ….ولكن خسارة مباراة بهذه الطريقة شيء ليس صحي.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024