• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هل أدرك جمهور برشلونة الحقيقة التي لايريدون مواجهتها حاليا ؟

هاي كورة_ سقط برشلونة في فخ التعادل ضد خيتافي سلبيا في الجولة 23 من الليجا وسوف نستعرض معا في هذا التقرير ملامح المباراة فنيا.

 

1_فالفيدري بدأ يسمع أحاديث المشجعين والسوشيال ميديا ولعب بطريقة هجومية لاتناسب إمكانيات الفريق الفنية والبدنية فتراجع مردود الفريق.

 

2_ برشلونة مجهد وعندما يعاني الفريق من تراكم المباريات يجب أن تلعب على تكثيف وسط امللعب وتقليل المساحات بين اللاعبين ولكن فتح المساحات سيرهق اللاعبين وهذا ماحدث ضد خيتافي.

 

3_ برلونة لعب اليوم ب4_3_1_2 …كوتينيو لن ينجح أبدا في ان يكون لاعب ثالث في وسط الملعب لذا شرحنا سابقا إن اللعب بلاعب ثالث له ميول دفاعية سيكون أفضل لبرشلونة مع اللعب بميسي وكوتينيو أو إنيستا خلف لويس سواريز .

 

4_ اللعب بميسي صانع لعب بعيد عن منطقة الجزاء أيضا ليس جيدا لأن هذا سيتطلب أن يركض ميسي أكثر وهو بحالة بدنية ليست مثالية.

 

5_ ميسي كان يجب أن يلعب خلف لويس سواريز مباشرة …فالفيردي اليوم فقد كل الخصائص التي ميزته في الفترة الماضية ويجب عليه أن يبتعد عن أحاديث وثرثرة المشجعين والتركيز في التفاصيل كما كان يفعل سابقا.

 

6_الشوط الثاني أخرج كوتينيو وأشرك إنيستا وظلت نفس المشكلة في قطع الكرات في وسط ملعب برشلونة وبعدها إشترك ديمبلي بدلا من باكو ألكاسير وبدخولهما زاد عقم برشلونة

 

 

7_الحظ لم يخدم ييري مينا في تسجيل هدف اليوم وخروج بوسكيتس المرهق وإشتراك باولينيو لم ينكون مفيد لأن رأس مال باولينيو ليس في أن يكون متوسط ميدان دفاعى ثابت في مركزه ولكن في التحرك القطري بين الخطوط .

 

8_ الفارق كبير بين برشلونة وأتلتيكو مدريد ..7 نقاط تبدو صعبة خاصة وإن أتلتيكو لايال سيواجه ريال وبرشلونة وإشبيلية خارج ملعبه ولكن نظريا الدوري لايزال في الملعب .

 

9_ جمهور برشلونة ظل كثيرا يتهكم على أندري جوميز الذي كان يبذل الغالي والنفيس من أجل تنفيذ تعليمات المدرب فالفيردي  …كيف الحال الآن …هل أدرك جمهور برشلونة إن كرة السيرك والهجوم لاتصلح لإمكانيات الفريق حاليا ؟

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024