• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الدروس المستفادة من سقوط ريال مديد التاريخي أمام ليجانيس

هاي كورة_تعرض ريال مدريد لإنتكاسة مجددة بخروجه من ربع نهائي كأس ملك أسبانيا بعد خسارة قاسية أمام ليجانيس بهدفين مقابل هدف وسوف نستعرض فنيات هذه المباراة.

 

1_ زين الدين زيدان إستهتر بالمباراة إعتقادا منه إنه تأهل وقرر إراحة رونالدو وبيل وتوني كروس ومارسيلو.

 

2_ ريال مدريد في وضعية غير مسترة وتقريبا خسر الدوري تماما وكان الاحرى به التركيز أكثر على كأس الملك ودوري الأبطال ولكن زيدان خسر تقريبا كل شيء.

 

3_زيدان ربما إنتهج تشكيلة جيدة ولكن على أرض الملعب طريقة اللعب غير مناسبة على الإطلاق.

 

4_ أسينسيو لعب في مركز الرواق الأيسر وكان تائها بشدة …أسينسيو يلعب صانع لعب مثله مثل خيميس

 

5_ الجميع يردد بان لورينتي تعيس ولكن كاسيميرو سيء جدا أيضا كان من الاحرى على زيدان إشراك كوفاسيتش كمتوسط ميدان دفاعي مع توني كروس وأسينسيو ومودريتش وفي الهجوم على الأقل بيل وبنزيمة أو رونالدو.

 

6_ ليجانيس قدم مباراة كبيرة من مدربه إجويرزوبال الذي درس ريال مدريد جيدا وإعتمد طريقة 4_2_3_1 فإمتلك نصف الملعب تماما.

 

7_ راموس كان السبب الرئيسي في هدف ليجانيس الأول بتميرة غير مسئولة لحكيمي وبعدها حكيمي تصرف بالكرة بشكل ينم عن قلة خبرة وكالعادة كاسيا كان يترك مرماه فشاهدنا مثل هذا الهدف.

 

8_ بنزيمة سجل هدف جميل بتجرك وتصرف رائع جدا والغريب إن بنزيمة بإشتراك مايورال لعب كجناح أيسر…غالبا زيدان في مباراة فالنسيا سيلعب به في هذا المركز ورونالدو كمهاجم وبيل كجناح أيمن.

 

9_الكارثة إن ريال مدريد لم يحافظ على التعادل أقل من 8 دقائق وسط تراجع دفاعي غريب جدا.

 

10_تغيرات زيدان جاءت منطقية بناءا على الدكة الموجودة ولكن اللاعبون فقدوا الثقة ..لم يعودوا قادرين على فعل أي شيء في ملعب البيرنابو.

 

11_ الكارثة الأاكبر تنتظرهم في مباراة فالنسيا…{بما الأقدار رحيمة بهم وسط إصابة كل مدافعي فالنسيا وعدم جاهزية لاعب سوى جاراي كما إن فالنسيا لعب مباراة ثعبة ومرهقة جدا ضد ألافيس ..كل هذه قد تنقذ رأس زيدان من الإقالة المبكرة إذا خرج بنتيجة إيجابية من المستايا.

 

12_ إذا إستمر ريال مدريد بهذا السوء فلن يشارك الموسم المقبل بدوري الأبطال في ظل تطور مستوى فياريال وإشبيلية ومقاومة أتلتيكو مدريد وفالنسيا.

 

13_ راموس وإيسكو لم يسعفا الفريق البارحة بأداء كارثي جدا مع تراجع شديد في مستوى ثيو

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024