• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

إدارة إشبيلية كانت ساذجة في إختيار مونتيلا ….حكم قاصر جدا !

هاي كورة_ أعلن نادي إشبيلية تعاقده رسميا مع فينشينو مونتيلا مديرا فنيا للفريق لمدة عام ونصف بعد إقالة إدواردو بيريزو وسوف نستعرض معا إيجابيات وسلبيات هذا القرار.

 

1_ مونتيلا خرج من تجربة قاسية للغاية مع الميلان كانت بدايتها جيدة ونهايتها كارثية.

 

2_نتائج الميلان بعد مونتيلا ليست جيدة أيضا وهذا جعل البعض يدافع عن مونتيلا.

 

3_ إشبيلية يحتاج لمدرب متمرس ويفهم طريقة لاعبيه وربما مونتيلا يكون الأنسب حاليا.

 

4_إشبيلية يدرك إن مونتيلا ليس مدرب سيء وليس مدرب كبير ولكنه ملائم لمشروع إشبيلية حاليا.

 

5_ إشبيلية يمتلك العديد من الأسماء المميزة للغاية في الهجوم ووسط الملعب كما إن مونتيلا من عشاق اللعب ب3_4_3 ومشتقاتها وإشبيلية يدرك جيدا إن مدافعيه ليسوا أقوياء ولكن مونتيلا يستطيع أن يقوي دفاعهم بتعزيز خط الدفاع بثلاثة مدافعين وظهيرين مع تطوير العمل الهجومي وهذا قد يجعل إشبيلية أفضل الدوري الثاني .

 

6_ إشبيلية ملائم لمونتيلا فالفريق يمتلك العديد من المهاجمين والاجنحة ولاعبي الوسط بدءا من بانيجا ونزونزي وبيتزارو وفاسكيز وجانزو وسانابريا ومورييل وكوريا وخيسوس نافاس ونوليتو وكرون ديلي…أسماء وازنة جدا في الهجوم ووسط الملعب .

 

7_ مهمة مونتيلا في إيجاد التوليفة الهجومية الجيدة مع تطوير الدفاع الذي يوجد فيه إيسكيديرو وليخت وكايير وباريخا وميركادو وهذا الخط هو سبب كوارث إشبيلية.

 

8_ إشبيلية سيواجه فالنسيا وأتلتيكو مدريد وبرشلونة وريال مدريد في الدور الثاني في ملعبه السانشيز بيزخوان وهذه فرصة لتحقيق نتائج إيجابية.

 

 

9_إشبيلية يدرك إن مونتيلا سيبذل أقصى مالديه لأنها الفرصة الاخيرة لتلميع إسمه كمدرب صاعد وإلا لن يستطيع الخروج من دائرة الفرق المتوسطة.

 

10_مونتيلا مشكلته إنه عندما تسوء النتائج لأكثر من مباراة يفقد الثقة في قدراته وقناعاته وإذا مر بهذه المشكلة سيخرج إشبيلية بنتائج كارثية .

 

 

11_ مونتيلا 43 سنة طوال مسيرته التدريبية درب كتانيا وروما وفيورنتينا وسامبدوريا  والميلان وهي فرق قوية وكبيرة وخاض معهم 299 مباراة إنتصر في 136 مباراة وتعادل في 71 مباراة وخسر 92 مباراة وسجلت فرقه 454 هدفا وسكنت مرماها 357 هدفا …فهل سينجح مع الفريق الاندلسي الذي يحتل المركز الخامس في الليجا ب29 نقطة وسيواجه مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا في ثمن نهائي المسابقة.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024