• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

سيميوني يؤكد في تصريحات رسمية صدق وجهة نظر هاي كورة!

هاي كورة_ أكد دييجو سيميوني المدير الفني الأرجنتيني إن عقوبة منع أتلتيكو مدريد عن الميركاتو جاءت في صالح لفريق لأنه ركز على كل العناصر الحالية وهذا ساهم في تطور منظومة الفريق فنيا وجماعيا.

هاي كورة كعادته منذ اليوم الأول من العقوبة وفي وسط كل الخوف الذي ضرب أوصال عشاق اتلتيكو مدريد والفرح الذي ضرب الخصوم كشف عن إن العقوبة ستكون في صالح الفريق .

العقوبة ربما كانت أصلا بمباركة دييجو سيميوني والإدارة التي كانت تفضل عدم إنفاق أموال في الصيف وضخها لإفتتاح ملعب الواندا ميترو بوليتانو كما إن أتلتيكو مدريد كان يريد الحفاظ على جريزمان وأوبلاك وباقي نجوم الفريق الذين كانوا من السهل أن يطلبوا الرحيل ولكن مع عقوبة الحرمان فضلوا جميعهم البقاء مع الفريق ومنحه جرعة من الثقة.

أتلتيكو مدريد كان يريد شراء دييجو كوستا بعيدا عن الأرقام الفلكية التي ضربت السوق وهذا لن يتأتي إلا بشرائه في يناير بنفس الطريقة التي حدثت حاليا كما إن سيميوني كان يريد العمل في هدوء دون ضغوط ومطالبات بتحقيق نتائج إيجابية ومع عقوبة المنع من الميركاتو فإن الجميع لم يطلب منه سوى تحقيق نتائج إيجابية ولكن دون منافسة ولكن تفاجيء الجميع ولم يتفاجيء هاي كورة بأداء أتلتيكو مدريد المبهر وهذا ماتوقعناه في تقارير سابقة.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024