• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

لماذا يريدون إيقاف اليوفنتوس …لايتعلمون من الدروس أبدا !

هاي كورة_ خرجت علينا وسائل الإعلام الإيطالية معلنة إن رئيس اللجنة التأديبية بالإتحاد الإيطالي جوزيبي بيكورارو طلب عقاب أنيلي رئيس اليوفنتوس بالحبس عامين ونصف وغرامة قدرها 50 ألف يورو ومعاقبة يوفنتوس بخوض مباراتين دون جمهور  وغرامة 300 ألف يورو.

 

الطلب جاء على خلفية  إتهام سابق ببيع اليوفنتوس تذاكر  لمجموعة إرهابية في إيطاليا ممنوعه من دخول المباريات ولكنه أنييلي فعل ذلك ليتربح أموال أكثر .

الغريب إنه لم تتم إدانة أي مسؤول في يوفنتوس  بل وتم إعتبار أنيلي شاهدا في القضية وتقريبا تم إغلاقها ولكن كالعاددة يتم إيقاف اليوفنتوس بحجج واهية.

 

 العجيب إن من يريد إيقاف اليوفنتوس لم يتعلم من الدروس القديمة فبعد أن عاقبوا اليوفنتوس وأزاحوه عن طريقهم عاد اليوفنتوس لعقاب الجميع في إيطاليا وحقق لقب الكالشيو ست مرات على التوالي بل إن اليوفنتوس ربما يكون بسبب علاقاته مع بيلاتيني هو السبب الحفي وراء إلغاء المركز الرابع من الكالشيو الذي يؤهل لدوري أبطال أوروبا لكي يضعف الفرق الإيطالية أكثر وأكثر والغريب إن المركز الرابع عاد لإيطاليا بعد رحيل بيلاتيني عن منصبه كرئيس الإتحاد الأوروبي.

محاولات إيقاف اليوفنتوس تبدو فاشلة وبدون أي هدف ولن تجلب على من يفعلها سوى التدمير لإن إدارة اليوفنتوس تمتلك مشروع ربما يكون بطيء بعض الشيء ولكنه يعد الفريق الأكبر والاخطر حاليا في إيطاليا.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024