ريال مدريد المرتشي …! برشلونة الفاسد …! شاهد الحقيقة و الارقام مع فيار - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

ريال مدريد المرتشي …! برشلونة الفاسد …! شاهد الحقيقة و الارقام مع فيار

هاي كورة – عاصفة كبيرة تضرب الدوري الاسباني … هذه حقيقة ربما لا يشعر بها الكثير … خروج نيمار وقوة الدوريات الاخرى الانجليزي والفرنسي سحبت جزء لا بأس به من الاضواء التي كانت مسلطة فقط على هذا الدوري العتيق .
ليس ذلك فقط بل هناك كارثة كبيرة حصلت في رأس الهرم وهو السيد أنخيل ماريا فيلار رئيس هذا الاتحاد الذي خرج مكبلا بالسلاسل برفقة رجال الشرطة بسبب قضايا الفساد التي وجهت الية .
هذا الرجل استمر في منصبة لـ 28 عاما وهو الامر الذي اثار العديد من الشكوك لدى باقي الاندية … فيار متهم بالميول تارة لريال مدريد وتاره لبرشلونة … بالفعل هذا هو الجدل الحقيقي بين جمهور الفريقين طوال 28 عاما مضت .
جمهور ريال مدريد يقول بأن فيار يساند برشلونة لان ادارة برشلونة في كل جولة من الانتخابات تصوت لصالح فيار …! اما جمهور برشلونة هو الاخر يصف الريال وادارة الريال بانها ادارة الرشاوي وشراء الاتحاد وعلى رأسهم فيار الذي يميل لنادي العاصمة …!
الجدل بين الجمهور امر اعتيادي وطبيعي ولكن لغة الارقام ستجعل من هذه الاقاويل مجرد اضحوكة وكذب لا اساس له .
فلو قلنا ان فيار هو داعم لريال مدريد هل تتخيل ان فترة رئاسته التي استمر 28 عاما حقق فيها الريال الدوري الاسباني فقط 9 مرات … بالتالي هذا ليس منطق بان الريال يعتمد على شراء الذمم في البطولات .
وكذلك الحال مع برشلونة فالفريق حقق في عهد فيار 14 بطولة وهو عدد كبير من البطولات خلال هذه الفترة … ولو انتهجنا نفس الفكرة في الاتهام بان الفريق مرتشي لتأكد هذا القول … ولكن يجب ان لا يكون هذا دافعا ليتم اتهام برشلونة بهذا الوصف … لان جهد اللاعبين والفريق كاملا لا يجب ان يهمل ويذهب بشكل مزاجي .
شائنا ام ابينا فيار متهم بالفساد وهو لا يزال خارج اسوار الاتحاد وبات من المؤكد خروجه بتلك الفضيحة … ولكن السؤال الاهم هل فعلا هذا الاتحاد عبارة عن مجموعه من العصابات كون السيد فيار رفض الاستقالة هذا اليوم الا بشرط تعيين صديق عمرة السيد لاريا …! محير جدا ما يحدث في اسبانيا ولا نعلم ما هي النهاية والى اين الطريق .




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2019
79