هل ميسي خذل الارجنتين ام الأرجنتين خذلت ميسي … شاهد النقاط الخمس - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

هل ميسي خذل الارجنتين ام الأرجنتين خذلت ميسي … شاهد النقاط الخمس

 

هاي كورة – ميسي ومنتخب الارجنتين …! هذا هو اهم تساؤل بين الجماهير حول العالم ، ميسي اللاعب العبقري الهداف وصاحب الارقام القياسية … جلب العديد من البطولات مع نادية ولكن هو الان عاجز عن تحقيق أي انجاز مع منتخب بلادة الذي بات هاجسا كبيرا له من اجل تاريخه .
هناك طرف من الجمهور يقول بان ميسي مظلوم مع هذا المنتخب الخائب وتلك الاسماء السيئة …! ، وهناك طرف اخر يقول بان ميسي هو الذي لا يستطيع عمل أي شيء خارج منظومة برشلونة او بشكل ادق دون وجود الثنائي الرائع تشافي وانيستا فقد توهج ووصل الى القمة عندما كان هذا الثنائي يعمل خلف ميسي في برشلونة …!

بين هذا القول والقول الاخر تجد الجماهير صعوبة كبيرة في الكشف عن الحقيقة ولكن سنكتب بعض المعلومات التي ربما تجعل الصورة اكثر وضوحا في نظر الكثير من اجل إبداء رأيهم الشخصي في تاريخ العلاب دوليا :
1- في اخر 3 مباريات لميسي مع منتخب بلادة لم يسجل ولم يصنع أي هدف
2- وصل الى النهائي 3 مرات متتالية مع المنتخب ولم يحقق أي بطولة منها واحدة كأس عالم واثنتين كوبا اميركا
3- عاصر خمسة مدربين مع منتخب بلادة لم يحقق أي بطولة معهم
4- عاصر اكثر من 50 لاعب مع منتخب بلادة ” الاول ” وأيضا لم يحقق أي بطولة .
5- عقب خسارة الكوبا قرر الاعتزال ثم عاد عن قرارة … ومثل هذا التصرف يجب ان لا يصدر من قائد لمنتخب بلادة فربما الان الجماهير تكون اكثر غضبا علية من الفترة الماضية .

في الختام يضل ميسي واي لاعب اخر هو عالمي ومبدع ومذهل في نظر محبيه …! ويضل ميسي واي لاعب اخر متخاذل ومتهاون في نظر الحاقدين علية …! المسألة ليست علم صحيح بل هو قياس شخصي لكل انسان .




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2018
82