تحليل : كيف استطاع فالنسيا إيقاف قطار مدريد ..؟! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

تحليل : كيف استطاع فالنسيا إيقاف قطار مدريد ..؟!

هاي كوره_إستطاع مارسيلينيو إيقاف سلسله إنتصارات زيدان في الليجا بعد تقديم مباراه ملحميه من قبل عناصره وعناصر مدريد كذلك. مارسيلينيو درس زيدان جداً واستطاع إغلاق منافذ الخطوره عن طريق الكثافه في العمق ومحاوله غلق الأطراف, فالنسيا قدمت شوط اول مُبهر بدون اخطاء لولا لقطه واحده وعاقبهم اسينسيو عليها فوراً.

اطراف مدريد كانت حل مهم جداً في خلق فرص مدريد وخاصه جهه مارسيلو التي كانت مُفعمه بالحيويه عندما تحول اسينسيو إليها وانتقل بيل للجهه الأخري. ولكن في غياب لاعب كرونالدو كانت الكرات الرأسيه صعبه المنال للاعبي مدريد بجانب بعض الرعونه من بنزيما وبيل. عمق الملعب تم إغلاقه بحكمه واستغل مارسيلينو دقه تمرير باريخو وسرعه تحولات اجنحه فالنسيا سولير وجايا

زازا ورودريجو ايضاً طبقوا ضغطاً ممتازاً واستغلوا ضعف كاسميرو في ذلك المركز واستطاعوا التسبب في حجم كبير من الضرر. الدولي البرازيلي قدم مباراه ممتازه علي الرغم من سوء تمركزه في الهدف الأول لفالنسيا ولكن مُجملاً قدم مباراه في غايه الروعه.

اظن ان مباراه اليوم كانت كجرس الإنذار لإداره مدريد للتحرك سريعاً ومحاوله التعاقد مع مهاجم في اخر ايام الميركاتو, اليوم بيل كان خارج نطاق الخدمه ورعونه كريم كانت مُقلقه جداً بسبب ضياعه لبعض الفرص السهله. في الأخير التعادل كان عادل بين فريقين قدما مباره ملحميه حتي الرمق الأخير. انتظروا التحليل الدقيق بالصور خلال ساعات..




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2019
80