نظره تكتيكيه.. ما سر إنطلاقه اليونايتد المميزه في البريميرليج - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

نظره تكتيكيه.. ما سر إنطلاقه اليونايتد المميزه في البريميرليج

هاي كوره_قطار اليونايتد مستمر في حصد الأرواح والضحيه هذه المره بطل البريميرليج الموسم قبل الماضي ليستر سيتي, الفوز الثالث علي التوالي والخروج الثالث علي التوالي بشباك نظيفه مع قوه هجوميه مميزه برصيد 10 اهداف حتي الأن. البعض يتسائل ما سر التميز الذي طرأ علي الشياطين الحمر هذا الموسم علي الرغم من تواجد نفس الأسماء تقريباً وانا اقول ان السبب هوا جوزيه مورينيو.

عندما سأل الصحفي جوزيه بعد المباراه عن سر التفوق قال “السر في جوده الكره التي تقدمها”. بالفعل الفريق تحسن كثيراً علي صعيد النسق والرتم اللذان إتسما بالسرعه هذا الموسم, بجانب حركيه راشفورد ومارسيال ومختاريان التي جعلت التحولات الهجوميه لليونايتد خطيره جداً. فريق جوزيه اكتسب ايضاً صفه هامه جداً وهي الهدوء, في الموسم الماضي كان الفريق الأكثر إضاعةً للفرص وخاصةُ زلاتان ولكن هذا الموسم افضل علي مستوي الهدوء والصبر والتركيز.

الفريق اليوم وبعد إضاعه ركله الجزاء اتسم بالواقعيه والهدوء واكمل السيطره علي المباراه حتي حقق مبتغاه. لا يمكن إغفال دور جوزيه في تبديلاته الرائعه, راشفورد اعطي سرعه وحركيه للنسق واستطاع التسجيل, وفيلايني كذلك. قراءه المباراه بحكمه وإداره التبديلات بواقعيه بل والأهم الدفع بها في التوقيت الصحيح كان سبباً مهماً جداً في فوز اليونايتد اليوم. ليستر ايضاً قدم مباراه جيده البعض فقط تناسي انهم فريق متوسط الجدول بسبب المعجزه التي حدثت العام قبل الماضي لذلك اري ان شكسبير ادار اللقا بواقعيه كبيره وبقدر الإمكانات التي يتمتع بها.

الفريق ايضاً اكتسب صلابه دفاعيه كبيره بتواجد ماتيتش في مركز الإرتكاز الدفاعي, تغطيه مميزه علي الظهيرين ومساهمه كبيره في البناء والتحضير من الخلف, بجانب الحريه الكبيره التي اضافها لبوجبا وميختاريان للتقدم اكثر وخلق الكثافه الهجوميه الممتازه

فوز مهم جداً وجرعه معنويه كبيره قبل التوقف الدولي لكتيبه جوزيه, الفريق يحتاج للهدوء بل والأهم الإستمراريه حتي لا يتكرر سيناريو بيب العام الماضي مع السيتي والأنهيار المفاجئ بعد جولات اولي قويه.




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2019
80