نظرة تحليلية … كيف سيلعب زيدان امام فالنسيا في ثاني جولات الموسم - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

نظرة تحليلية … كيف سيلعب زيدان امام فالنسيا في ثاني جولات الموسم

هاي كوره_في مواجهه مُرتقبه وكعادة مبارياتهم في اخر السنوات تدخل خفافيش الميستايا في إختبار صعب امام ريال مدريد وفي عُقر داره “سانتياجو برنابيو” ضمن إطار مواجهات الجوله الثانيه في الدوري الإسباني التي ستُقام يوم الأحد في تمام ال 11.15 بتوقيت مكه المكرمه. فالنسيا مُتسلح بصفقاته الجديده ضد مدريد المُستقر نفسياً وفنياً مؤخراً. يدخل مارسيلينو اللقاء وفي جُعبته 5 لاعبين جدد وهم “ماكيموفيتش, نيتو, وباوليستا, وكوندوجبيا, وموريلو” ويأمل ان يجعلهم في قمه الجاهزيه لتلك المباراه الهامه.

تشكيل مارسيلينيو سيتأثر بالتأكيد بغياب ناني وجاراي الذي يعاني من ألم شديد اسفل فقرات الظهر وجل التقارير تتحدث عن صعوبه لحاقه باللقاء لذلك سيحاول مارسيلينو تجهيز موريليو جيداً لهذا اللقاء, هناك اشياء ستكون ثابته بالتأكيد مثل البدء بسولير علي الجانب الأيسر والدفع بميدران بجانب باريخو, وفي الأمام زازا ورودريجو. وبالحديث عن رودريجو اللاعب قدم مباراه جيده جداً امام لاس بالماس فعل فيها كل شيء إلا التسجيل الذي كان من نصيب زازا, ولكن رقمياً رودريجو كان اكثر اللاعبين ركضاً علي ارضيه الميدان مما يجعله ورقه مهمه بيد مارسيلينو لإنهاك دفاعات الميرينجي.

وعلي ذكر دفاعات الميرنيجي فالبدء بناتشو وفاران اصبح حتمياً نتيجه إيقاف القائد سيرخيو راموس لمباراه واحده بسبب حاله الطرد التي تعرض لها المباراه السابقه ضد ديبرتيفو في ملعب الرياثور. زيدان لا يراها مُعضله كما هوا حال مارسيلينو الذي قال بأنهم سيواجهون مدريد بدون راموس ورونالدو مما سيخفف عليهم الأمر قليلاً ولكن مدريد يبقي فريق قوي جداً. إن نظرنا لنتائج الريال مع زيدان بغياب اهم لاعبيه كرونالدو سنجد نسبه الفوز العام الماضي بلغت 100% اي ان الفريق لا يتأثر إطلاقاً بالغيابات حتي لو كان الغائب هوا كرستيانو رونالدو شخصياً كما الحال في مباراه الأحد القادم.

لذلك تعويض راموس بناتشو, ورونالدو بإيسكو سيكون امراً سهلاً, اتوقع ان زيدان سيعود للداياموند التي قدمت اداءً ولا اروع ضد اليونايتد والبرسا علي الترتيب. لذلك اتوقع ان يدخل زيدان اللقاء بتلك التشكيله كما في الصوره المُرفقه.

 




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2019
76