إرحل يافاشل … هل يكون بارتوميو ممدوح عباس الجديد ؟ - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

إرحل يافاشل … هل يكون بارتوميو ممدوح عباس الجديد ؟

هاى كورة_ إعتقدت جماهير برشلونة إن جوسيب ماريا بارتوميو سيكون فألا حسنا على النادي بعد نجاحه في الحصول على خماسية عام 2015 ولكن الحلم إنقلب لكابوس .

الأمر لم يعد نجاحا كوريا أو فشل بل تخطي كل ذلك بكثير فجماهير برشلونة تشعر بالإهانات المستمرة سواء من الصحافة العالمية أو من رؤساء الأندية بل إن بعض الفرق الصغرى عبر تويتر تنشر تغريدات تؤكد فيها إقترابها أو تعاقدها مع نجوم برشلونة في إشارة واضحة لعجز إدارة برشلونة في حماية حقوق النادي.

رحيل نيمار وعدم التعاقد مع فيراتي كانت القصة التي قسمت ظهر إدارة بارتوميو ومن بعدها الخسارة المذلة أمام ريال مدريد 5_1 بنتيجة المباراتين في السوبر الأسباني وبعدها رفض ميسي عدم تجديد عقده مع برشلونة في ظل تواجد الإدارة الحالية التي تخلف العهود دائما بحسب وصف الصحافة الكتالونية.

 

مشاكل الضرائب أيضا شوهت صورة النادي مع عجز الإدارة في إدارة ملف الميركاتو بشكل مثالي لذا فإنه من المتوقع خلال المباريات المقبلة لبرشلونة في ملعب الكامب نو أن تنفجر الجماهير وترفع المناديل البيضاء في إشارة واضحة لرفضها تواجد بارتوميو وربما نجد لافتات مخطوط عليها عبارات مثل ” إرحل يافاشل ” لنتذكر المشهد الجنائزي لجماهير الزمالك المصري التي رفعتها في إشارة لرفضها لرئيس النادي ممدوح عباس الذي كان السبب في خراب الفريق بحسب رأي الجماهير وبعدها بفترة رحل غير مأسوفا عليه من قبل الجماهير.




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2019
76