ما قبل الجولة.. نظرة تحليلية لمباريات البريميرليج - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

ما قبل الجولة.. نظرة تحليلية لمباريات البريميرليج

هاي كورة- تُفتتح مباريات الجولة الثانية من البريميرليج للموسم الكروي الجديد 2017-2018، بلقاء مانشستر يونايتد ضد سوانسي سيتي الويلزي، على أرضية ملعب ليبرتي في ويلز، اليوم.

الشياطين الحمر تغلبوا في الجولة الأولى ضد ويستهام برباعية، بينما لم يخسر سوانسي آخر 6 مباريات في الدوري، حيث فاز في 4 وتعادل في 2.

فيما يستقبل بورنموث ف ملعب جولدساندس ضيفه واتفورد المتعادل ضد ليفربول بثلاثة أهداف في المباراة الأولى.

بيرنلي الفائز ضد تشيلسي في الافتتاح يستقبل على ملعب تورف مور، ويستبروميتش ألبيون الفائز أيضُا على بورنموث بهدف المصري أحمد حجازي.

ليستر سيتي والذي قدم مباراة ماراثونية ضد أرسنال، يستضيف الصاعد حديثًا برايتون، والمنهزم في المباراة ألأولى على أرضه مانشستر سيتي بهدفين نظيفين.

أما ليفربول الذي يريد الاستفاقة، فيستضيف كريستال بالاس على أرضية ملعب أنفيلد، حيث انتهى اللقاءات الثلاث الأخيرة بين الفريقين على هذا الملعب بفوز النسور اللندنية.

بدوره يستضيف ساوثهامبتون فريق ويستهام يونايتد في ملعب سانت ماري، وعينه على تحقيق الانتصار الاول هذا الموسم، فيما يسعى الهامرز لتفادي الهزيمة الثانية تواليًا.

ويشد أرسنال الرحال نحو بريطانيا ستاديوم ليحل ضيفًا على فريق ستوك سيتي، والذي انهزم في الجولة الأولى ضد إيفرتون بهدف العائد لبيته واين روني.

وفي مباريات يوم الأحد.. يستقبل الفريق الصاعد هيدرسفيلد تاون بقيادة المدرب الألماني المحنك ديفيد فاجنر، الصاعد الآخر أيضًا نيوكاسل، والذي خسر في ميدانه في المباراة الأولى ضد توتنهام هوتسبير بهدفين نظيفين.

فيما يحل حامل اللقب تشيلسي على توتنهام في ملعب ويمبلي العريق، وعينه على تحقيق الانتصار الأول بعد هزيمة الافتتاح ضد بيرنلي بثلاثية.

المباراة الوحيد المتبقية يوم الإثنين.. عندما يلعب إيفرتون ضد مانشستر سيتي على ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر، حيث يبحث كليهما عن تحقيق الانتصار الثاني تواليًا.




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2020
80