• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

داني ألفيس أدمن الكذب …صار مكروها من الجميع !

هاى كورة_ تصريحات داني ألفيس الأخيرة أثارت إستياء عشاق برشلونة ويوفنتوس تورينو الإيطالى معا لأنها حملت الكثير من الاكاذيب وللأسف وسائل الإعلام نقلت تصريحات ألفيس كئنها قوالب حقيقية لايوجد بها أى إفتراءات.

داني ألفيس شدد على إن نيمار دا سيلفا هو من نصحه بالإنتقال لباريس سان جيرمان بعد رحيله عن يوفنتوس في الصيف وهذا يؤكد إن كان كلامه صحيحا إن نيمار كان يخطط للرحيل عن برشلونة لباريس سان جيرمان سابقا.

داني ألفيس لم يقل الحقيقة لأنه عندما إنضم لباريس سان جيرمان منذ شهر كان نيمار يمدد عقده مع برشلونة وإذا كان حقيقيا إن نيمار هو من أقنع داى ألفيس بالفريق الفرنسي فلماذا نيمار كلف باريس زيادة الشرط الجزائي في عقده من 180 مليون يورو ل 222 مليون يورو أى إن نيمار كلف باريس سان جيرمان 42 مليون يورو في شهر وهذا يؤكد إن موضوع إنتقال نيمارجاء بمحض الصدفة دون ترتيبات مسبقة.

ألفيس إفترى على اليوفنتوس بإدعائه رحيله عن الفريق بسبب طريقة لعب الفريق الدفاعية المتحفظة وهنا فيه غدعاءات غير حقيقية على الإطلاق فداني ألفيس مع السيدة العجوز خاض 33 مباراة سجل فيها ستة أهداف وهذا رقم ضخم خصوصا إذا عرفنا إن ألفيس مع برشلونة في آخر أربع مواسم قبل رحيله سجل ستة أهداف فقط كما إنه مع يوفنتوس صنع خمسة أهداف وآخر موسم له مع برشلونة كان قد صنع أربع أهداف فقط.

الأرقام تكذب وتفضح كذب داني ألفيس وهو يعرف جيدا إنه لم يترك يوفنتوس بسبب الخطط الدفاعية كما قال ولكن لأن مسئولي يوفنتوس رفضوا التجديد له بعدما خلق فتنة في غرفة خلع الملابس بغروره وتكبره عندما عاير بونوتشي وباقي لاعبي اليوفنتوس بأنه حصل على 3 دوري أبطال أوروبا وهم لا وشجاره مع بونوتشي دفع أليجري بالتوصيه على رحيله وعلى رحيل بونوتشي أيضا وهذا ماحدث ولكن الحديث عن مستوي اليوفنتوس فهذا إفتراء يجب على إدارة اليوفنتوس التصدي له وإعلان الحقيقة كى لايواصل الكذب مرة أخري ويجب أن يتذكر ألفيس إنه كان ممرا سهلا لمارسيلو يفعل به مايريد طول نهائي كارديف وإنه كان من ضمن أهم أسباب خسارة اليوفنتوس اللقب أمام ريال مدريد.

والغريب إن ألفيس كان طوال الموسم الماضي يظهر سعيدا في كل مباراة لليوفنتوس ويشيد بالإدارة وبزملائه ولكن من أجل المال هو مستعد لبيع نفسه ويكذب لذا فإن ألفيس فقد شعبيته في إشبيلية وبرشلونة واليوفنتوس وفي كل مكان رحل عنه لأن شخصيته مخادعة للغاية.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024