• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ميركاتو السعودية المثير لايقل قوة عن ميركاتو أوروبا

هاى كورة_ سيببدأ الدوري السعودي مثله مثل كل الدوريات الأوروبية الكبري في منتصف إغسطس المقبل ليعطي درس للدوري المصري الذى لا أحد يعرف متى يبدأ ومتى ينتهي وهذا من ضمن الأسباب التي جعلت الدوري السعودي مفضل للغاية حتى للمصريين.

وسوف نستعرض معا في هذا التقرير ميركاتو الدوري السعودي وأهم الصفقات التى تمت منذ بدايته وحتى الآن :

 

_الهلال السعودي تعاقد مع كل من مختار فلاته من الوحدة والسوري عمر خربين من الظفرة الإماراتي وعلى البليهي نجم دفاع  الفتح والحارس العماني المخضرم على الحبسي والمدافع حسين كادش من الإتفاق و زميله محمد كنو من الإتفاق أبضا لاعب وسط الملعب و المهاجم ماتياس بريتوس هداف أوناك المكسيكي .

 

_الأهلي تعاقد مع مدرب دينامو كييف الوكراني السابق ريبروف وأحمد الزين جناح التعاون ودى سوزا نجم وسط كلوب بروج البلجيكي و المدافع النيجيري أوبابوانا نجم ريزا سبورت التركي.

 

_النصر تعاقد مع مدرب ساوباولو البرازيلي ريكاردو جوميز ةلاعب وسط قاسم باشا كريستيان جوانكا والارجنتيني ليوناردو بيريرا نجم هجوم الجزيرة الإماراتي وويليام جيبور هداف ريو إفي البرتغالي والمدافع المغربي سعد لكرو نجم الدفاع المغربي.

 

_إتحاد جده لم يتعاقد مع أحد بسبب المشكلة المالية وحافظ على نجومه المحترفين أبرزهم كهرباء لاعب الزمالك

 

_هناك العديد من الصفقات القوية للفرق للأخري مثل تعاقد الشباب السعودي مع مبوبو مهاجم زيسكو الزامبي وتعاقد التعاون مع ثنائى منتخب مصر عصام الحضري ومصطفي فتحي وتعاقد القاددسية مع ستانلي نجم هجوم الزمالك .

 

_12 مدرب أجنبي يدربوا في دوري عبد اللطيف جميل ومدربين فقط سعوديين وهما سامي الجابر مع الشباب والحربي مع أحد




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024