• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

نيمار سيرحل عن برشلونة بسبب ميسي …خرافات وحقيقة !

هاى كورة_ كل الصحف العالمية تتحدث عن إن باريس سان جيرمان إتفق مع والد نيمار على إنهم سيقوموا بتفعيل الشرط الجزائي في عقده مع برشلونة المقدرب 222 مليون يورو وإعطائه راتب سنوي يصل ل40 مليون يورو .

الرقم مبالغ فيه بشدة ومن المستحيل أن يتم وباريس سان جيرمان عليه ضغوط صعبة جدا من الناحية المالية فى ظل قواعد اللعب النظيف وحتى العائلة المالكة للنادي على علاقة وثيقة بالعائلة الحاكمة فى قطر والتى تعاني بسبب الحظ الإقتصادي المفروض بسبب السياسة وبالتالي من المستحيل أن تتحمل الميزانية هذا الرقم الغير معقول.

نيمار سيحصل على 40 مليون يورو أى 200 مليون يورو فى خمسة أعوام هذا بجاني الحقوق الإعلانية والرعاية والضرائب وهذا يعد أمر غير منطقي ولكن فلنفترض إنه سيرحل هل سيرحل سبب ماتزعم السبورت الكتالونية إنه لايجد ذاته مع ميسي.

الموضوع فيه دفاع من صحيفة السبورت الكتالونية غير معلن عن الإدارة فهي لاتريد أن تكشف سبب غضب نيمار وهو إن إدارة برشلونة خذلته فى موضوع الضرائب والمحاكمات وهذا لم يكن موجود فى الإتفاق المبدئي عام 2012 عندما تعاقد برشلونة معه حيث وعدته الإدارة بحل مشاكله الضرائبية والمالية.

نيمار غاضب بسبب تخلي إدارة برشلونة عنه بعكس مافعلت إدارة ريال مدريد التى خرجت ودافعت عن رونالدو ووعدته بحل المشكلة وربما دفع الأموال إذا لزم الأمر .

الغريب إن نيمار جدد عقده منذ فترة بسيطة ورفع الشرط الجزائي من 190 مليون ل220 مليون يورو ورحيله عن برشلونة سيعد مجازفة فهل سيتألق مع باريس وهل سيجد نفس الصخب الذى وجده مع ميسي وسواريز .

نيمار خاض مع برشلونة 186 مباراة سجل 106 هدف وصنع 43 هدفا وحقق ثمانية ألقاب فهل هذه حصيلة لاعب لم يجد ذاته مع ميسي أحد أعظم وأهم من لعب كرة القدم في التاريخ؟

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024