نجوم عديدة تنتهي عقودهم الصيف المقبل - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

نجوم عديدة تنتهي عقودهم الصيف المقبل

هاي كورة_ يقترب الموسم الكروي 2016/2017 من كتابة سطوره الأخيرة، وتبدأ الآن جميع الأندية في البحث عن احتياجاتها السوقية من جلب لاعبين الصيف المقبل.

 

ومع ازدياد أسعار اللاعبين بشكل ملفت للنظر، تتجه بعض الفرق للاعبين المنتهين عقودهم، والمثير في الأمر أن هناك نجوماً على رأس هذه القادمة في الميركاتو الصيفي القادم.

ويأتي بالطبع على رأس هذه القائمة النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، بالإضافة إلى الإيفواري يايا توريه، متوسط ميدان مانشستر سيتي، والإسباني شافي ألونسو، لاعب بايرن ميونيخ الألماني.

ويعتبر فريق مانشستر سيتي له نصيب الأسد في اللاعبين الذين سينتهوا عقودهم نهاية هذا الموسم، وهم الإيفواري يايا توريه، والفرنسي جايل كليشي، والأرجنتيني بابلو زاباليتا، والإسباني خيسوس نافاس.

 

وجاءت أبرز الأسماء التي ستنتهي عقودهم نهاية هذا الصيف، وهم الإنجليزي جون تيري مدافع تشيلسي، والبرتغالي بيبي مدافع ريال مدريد الإسباني، والإيطالي ماريو بالوتيلي مهاجم نيس الفرنسي، والإسباني فيرناندو توريس مهاجم أتلتيكو مدريد، والإيطالي تياجو سيلفا متوسط ميدان باريس سان جيرمان، والبرازيلي لوكاس ليفا لاعب ليفربول الإنجليزي، والإيطالي دانييلي دي روسي لاعب روما، والإسباني سانتي كازورلا لاعب آرسنال الإنجليزي، ومايكل كاريك لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي.




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2020
80