• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

لويس إنريكى كان عبقريا بإتخاذ قرار الرحيل !

هاى كورة _ أثار قرار المدير الفنى الأسبانى لويس إنريكى بإعلانه رحيله بنهاية عقده عن تدريب برشلونة فى يونيو المقبل وعدم الدخول فى مفاوضات مع إدارة برشلونة بشأن تمديد العقد.

إنريكى بالطبع إتخذا القرار بعد عدم شعوره بوجود رغبة من الإدارة بتجديد العقد حتى إنه شعر بأن اللاعبين لايكنون له التقدير اللازم لمساندته أو تشجيع الإدارة بتمديد العقد فقرر أن يرحل بطريقة ذكية جدا تحسب له.

إنريكى فى حال فشله مع برشلونة فى الفوز بالليجا أو عدم التأهل لربع نهائى دورى أبطال اوروبا فلن يتلقى النقد الكبير كما كان الحال لو إستمر قرار تمديده للعقد غامضا حتى نهاية الموسم وأيضا هو أزاح الضغوط عن كاهله بل سيفكر بطريقة هادئة من أجل أن يترك بصمة ناجحة له قبل الرحيل كما إنه سيخفف الضغوط على اللاعبين التى ستلعب وهى مدركة إنه فى حال فشلها فى تحقيق إنجاز كبير فإن الأمور ليست بيد إنريكى فى الموسم المقبل ولن يحاسبها أحد فى النهاية بل سيقولون إن إنريكى فشل لذا قرر الرحيل.

قرار رحيل إنريكى سيلقى بالضغط على خصمه المباشر زيدان الذى بات مطالبا بالحصول على الليجا على الأقل للحفاظ على منصبه فمعنى عدم فوزه بأى لقب كبير سيجعل فلورنتينو بيريز مطالبا برحيل زيدان لأن خصمه المباشر إنريكى رحل لأنه لم يرضى طموحات جماهير النادى وسننتظر فى الفترة المقبلة لنعرف تبعات إعلان إنريكى للرحيل وهل هذا سيؤثر إيجابا أم سلبا على الفريق.

يذكر إن إنريكى قاد برشلونة كمدرب فى  164 مباراة إنتصر  125 مباراة وتعادل 21 وخسر 18 وسجل معه البرسا 465 هدفا وتلقى 126 هدفا وحقق معه ثمانية ألقاب.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024