لافيتزي وجيرفينيو .. عام من حصد الأموال وتراجع المستوى - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

لافيتزي وجيرفينيو .. عام من حصد الأموال وتراجع المستوى

هاي كورة _ إنضم الثنائي، إيزيكيل لافيتزي وجيرفينيو، لفريق هيبي شينا فورتون الصيني، خلال فترة الإنتقالات الشتوية، في عام 2016.

 

الأرجنتيني لافيتزي، رحل عن باريس سان جيرمان، مقابل 4 مليون يورو، بينما رحل المهاجم الإيفواري عن روما مقابل 15 مليون يورو.

 

يتقاضى لافيتزي مع هيبي، 10 مليون يورو سنوياً و 6 مليون إضافات، كما يحصل جيرفينيو على حوالي نفس المقابل المادي في الموسم، مع 7 مليون إضافات.

 

يمر عام على رحيل الثنائي عن أوروبا، بعدما كان يشاركان في بطولة دوري الأبطال، والدوري الإيطالي والفرنسي، المصنفين ضمن الدوريات الخمسة الكبرى في أوروبا، الأن يشاركان في دوي السوبر الصيني، وعدد المباريات التي كانوا يلعبونها في شهرين، الأن أصبحت تُلعب في عام بالكامل.

 

منذ فبراير 2016 حتى 2017، شارك لافيتزي في 10 مباريات فقط مع هيبي، ولم يسجل أي هدف أو يصنع أي هدف، وتقاضى حوالي 20 مليون يورو، لم يفقد مكانه في المنتخب الأرجنتيني، ولكن جماهير التانجو أصبحت تهاجمه، بسبب تراجه مستواه المعهود.

 

الإيفواري جيرفينيو، شارك في 18 مباراة، سجل 3 أهداف فقط طوال العام، على الرغم من أنه خاض 17 مباراة في نصف موسم فقط مع روما الموسم الماضي، وسجل 7 أهداف وساهم بصناعة 4.

 

وفقد جيرفينيو مكانه في تشكيل المنتخب الإيفواري، بعدما تم إستبعاده من قائمة الأفيال من بطولة كأس الأمم الأفريقية.




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2020
82