• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

5 نجوم رفضوا تمثيل الكاميرون وحُرٍموا من التتويج باللقب

هاي كورة _ قبل بطولة كأس الأمم الأفريقية، رفض نجوم المنتخب الكاميروني تمثيل منتخب بلادهم، بسبب رغبتهم في الإستمرار مع أنديتهم.

 

 

المدرب هوجو بروس وافق ولم يلح على اللاعبين الذين رفضوا الإنضمام، وصرح بأنه يريد لاعبين ينضمون للمنتخب الكاميروني، من أجل الدفاع عن ألوان الأسود، وليس للمقابل المادي.

 

 

خاض المنتخب الكاميروني بطولة كأس الأمم الأفريقية، وتأهل من مجموعة ضمت البلد المستضيف وأقصاهم من الدور الأول، ثم في الدور الثاني يقصي المرشح الأول للبطولة، المنتخب السنغالي، وفي نصف النهائي، يعبر أحد المرشحين للقب، ووصيف النسخة الماضية، منتخب غانا.

 

 

ليجد المنتخب الكاميرون نفسه في مواجهة العائد مرة أخرى للمنافسة، المنتخب المصري، ورغم تأخره في النتيجة الشوط الأول، عاد الأسود في الشوط الثاني وقلبوا الطاولة على المنحوس كوبر، وتوجوا باللقب في مفاجأة كبيرة، بأولى مفاجآت 2017.

 

 

من هم الذين رفضوا تمثيل الكاميرون ؟

1-نداي أسيمبي، حارس مرمى فريق نانسي الفرنسي

2- ألان نيوم، الظهير الأيمن لفريق وست بورميتش ألبيون الإنجليزي

3- ماكسيم بوندجي، الظهير الأيسر لفريق بوردو الفرنسي

4- جويل ماتيب، مدافع فريق ليفربول الإنجليزي

5- تشوبو موتينج، مهاجم فريق شالكة الألماني

 

 

كل هؤلاء، لن يذكرهم التاريخ، بل سيذكر الشباب الذين حققوا المجد الذي غاب كثيراً عن أسود الكاميرون، الشباب الذين قاتلوا من أجل تحقيق اللقب وسقطت دموعهم فرحاً بعد كل إنتصار، الأبطال، أبطال قارة أفريقيا، الذين دافعوا عن ألوان الكاميرون الخضراء، دون إبتغاء أي شئ.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024