• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

7 نجوم برازيلين يرغبون في رحيل كوتينيو عن ليفربول !!

هاي كورة – أصبح النجم البرازيلي كوتينيو محط إهتمام العديد من وسائل الإعلام البرازيلية التي ترغب في أن ينضم اللاعب إلى أحد كبار إسبانيا بعد المفاوضات الكبيرة معه من جانب الكثير من الأندية .

النجم البرازيلي حالياً في مفاوضات مع نادي ليفربول الذي يرغب في تعديل عقده بالإضافة إلى زيادة عدد سنوات التعاقد من أجل إبعاد الأندية الآخرى في ضمه .

وقد ظهر العديد من النجوم البرازيليين يرغبون في رحيل اللاعب عن ليفربول حيثُ كانت معظم تصريحاتهم تشير إلى إنتقاله إلى ريال مدريد أو برشلونة .

وقد جاءت التصريحات على النحو التالي:

1- نيمار – نجم برشلونة : اللعب مع كوتينيو أمر رائع للغاية ، كل يوم أحلم باللعب معه مباريات أكثر مما نلعبها مع المنتخب ،أتمنى أن تفكر إدارة برشلونة في التعاقد معه .

2 – الظاهرة رونالدو – نجم ريال مدريد : أتمنى أن آرى كوتينيو في ريال مدريد ، على مدار التاريخ دائماً الريال يتعاقد مع النجوم الكبار لذلك أعتقد أنه سيتعاقد مع كوتينيو يوماً ما .

3 – رونالدينيو – نجم برشلونة : لا أستطيع أن أتحدث معه كما أنني لا أستطيع التحدث مع برشلونة لكنني لدي يقين كبير أن الإدارة تراقبه جيداً للتعاقد معه .

4 – فيليبي لويس – نجم أتلتيكو مدريد : كوتينيو لاعب رائع للغاية ،يُمكنه اللعب لأفضل أندية أوروبا ،لقد سألني قبل ذلك عن شعوري باللعب في نهائي دوري الأبطال ،أنه مرحب به كثيراً إذا أراد اللعب في أتلتيكو .

5 – روبيرتو كارلوس – نجم ريال مدريد : عندما تمتلك أفضل نجوم العالم سيكون من الصعب أن يرفض اللاعب أي عرض تُقدمه إليه .

6 – داني ألفيش – نجم يوفنتوس وبرشلونة: كرة القدم هي الحياة ،ليفربول هو التاريخ عليك أن تنظر للمستقبل ،كوتينيو يستحق أن يتواجد مع فريق يتنافس في دوري الأبطال .

7 – ريفالدو – نجم برشلونة : أنه لاعب متميز للغاية ،أعتقد انه صديق لنيمار لذلك إذا تواجد في برشلونة سيقدم أفضل أداء له .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024