أثر كأس الأمم الأفريقية علي أندية إنجلترا .. تعرف على أكبر المتضررين - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

أثر كأس الأمم الأفريقية علي أندية إنجلترا .. تعرف على أكبر المتضررين

هاي كورة –  تنطلق منافسات النسخة الحادية و الثلاثون من كأس أمم أفريقيا و التي تستضيفها الجابون يوم 14 من شهر يناير في العام الجديد بلقاء الجابون صاحبة  الأرض و التنظيم ضد منتخب غينيا بيساو , حيث ستفتقد بطولة الدوري الإنجليزي للعديد من اللاعبين المميزين و الذين ينشطون في أندية الدوري الممتاز نظراً لتزامن البطولة مع منتصف الموسم في إنجلترا حيث روزمانة المباريات الكثيفة .

ليفربول سيفتقد لخدمات نجمه و هدافه السنغالي ” ساديو ماني ” الذي أحرز هذا الموسم سبعة أهداف و يأتي غياب اللاعب عن ليفربول بمثابة الكارثة داخل النادي السكاوزي , خاصة بعد إصابة نجم الفريق ” فيليب كوتينيو ” , فيما سيفتقد مانشستر يونايتد لخدمات مدافعه الشاب  ” ايريك بايي ” و الذي سيترك أثراً كبيراً في دفاعات الفريق .

اما بطل الدوري ليستر فسيكون اكبر المتضررين حيث سيفتقد إلي خدمات  خمس لاعبين دفعة واحدة أبرزهم بلاشك الثنائي الجزائري , لاعب العام في البريميرليج عن الموسم السابق و سابع لاعبي العالم و أفضل لاعب في أفريقيا وفق شبكة بي بي سي  ” رياض محرز ” بالإضافة إلي مواطنه الهداف ” إسلام سليماني ” , فضلاً عن الغانيين ” دانيل أمارتي ” و ” جيوفري شلوب ” و المدافع  التونسي ” يوهان بنعلوان .

ويست هام كذلك سيكون متضرراً بشكلاً كبيراً حيث سيغيب عنه كلا من الغاني ” أندريه ايو ” و الجزائري ” سفيان فيجولي ” بالإضافة إلي الثنائي السنغالي ” شيخو كوياتي و ديافرا ساكو ” , سندرلاند لن يكون حاله أفضل بكثر حيث سيفقتد للرباعي ” ديجولوبيدجي , وهبي الخزري , لامين كونيه , ديديه ندونج في ضربة جديدة لمتذيل ترتيب الجدول .

ستوك سيتي و واتفورد سيتأثران كذلك بغياب ثلاث عناصر أساسية في الفريق , حيث يغيب عن البوتيرز كلا من المصري ” رمضان صبحي ” و السنغالي” بيرامي ضيوف ” و الإيفواري ” ويلفريد بوني ” , بينما يغيب عن واتفورد المغربي ” نور الدين أمرابط ” و الجزائري ” عدلان قديورة ” و الإيفواري ” ديجا دجيدجي ” .

أيفرتون بدوره سيفتقد لثلاث لاعبين هم الثنائي السنغالي ” ادريسا جايا و عمر نياسي ” بالإضافة إلي الإيفواري أرونا كونيه , فيما سيفقد النادي اللندني كريستال بالاس لكلا من ” ولفريد زاها , بكاري ساكو , كواسي إيبياه ” , فيما سيتفد هال سيتي إلي كلا من المصري أحمد المحمدي و الكونغولي مبكواني .

فيما لن يغيب عن تلك الأندية سوي لاعب واحد و هم ” محمد النني ” من أرسنال , ” ماكس جرادل ” من بورنموث , ” تينديا داريكاورا ” من بيرنلي , ” ساديو ماني ” من ليفربول , ” ايريك بايي ” من يونايتد ,” أداما تراروي ” من جانب ميدلزبره , ” سفيان بوفال ” من ساوثهامبتون .

تلك الأندية ربما هيا الأقل تضرراً علي الإطلاق حيث لن يغب أيه لاعب من تشكيلتها نظراً لعدم تواجد أي لاعب أفريقي ممثل بدولته في العرس الأفريقي , حيث ستكون اندية ” توتنهام , مانشستر سيتي , ويستبروميتش , سوانزي سيتي , تشيلسي ” بكامل قائمتها أثناء إنعقاد البطولة في منتصف يناير .




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2019
80