واندا ميترو بوليتانو … سيميوني حول الحلم لحقيقة ! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

واندا ميترو بوليتانو … سيميوني حول الحلم لحقيقة !

%d9%8a%d8%b3

هاي كورة_ كان طبيعيا ومنطقيا أن يعلن مجلس إدارة أتلتيكو مدريد الأسباني عن أنه بدءا من الموسم المقبل سيتم إفتتاح ملعب واندا ميتروبوليتانو ليكون الملعب الرسمي للفريق المدريدي.

 

إنريكى سيريزو رئيس أتلتيكو مدريد نجح نجاحا مبهرا فى تحويل الفريق من ظل لريال مدريد لفريق كبير وعملاق وبالطبع كان السبب الرئيسى فى تلك النهضة المدير الفنى الأرجنتينى دييجو سيميونى الذى صنع فريقا قويا جدا حتى إذا توقف عن حصد الألقاب من سبتمبر 2014 إلا إنه يظل قويا وبارعا ومنافسا لكبار فرق أوروبا ويكفى إن الفريق تأهل لنهائى دورى أبطال أوروبا مرتين فى آخر ثلاثة مواسم وحقق الدورى الأوروبى والسوبر الأوروبى 2012.

 

أتلتيكو مدريد سينهى حقبة رائعة مع ملعبه القديم فيسينتى كالديرون حقق فيه الفريق 19 لقبا من أصل 28 لقبا حققها طوال مسيرته ويأمل جماهير الفريق فى أن يكون الملعب الجديد فأل خير وسعادة كما يتمنون أن يبقى دييجو سيميونى معهم للموسم المقبل ليقود الفريق كى لايتأثر النادى واللاعبين وكى تكون بدايتهم على هذا الملعب جيدة حتى لاتتكرر مأسأة ويستهام اللندنى الذى تحول من أبتون بارك لملعب لندن الأوليمبى هذا الموسم ولكن نتائج الفريق كان تسلبية للغاية.

 

شركة واندا الصينية التى تمتلك 20 % من أسهم النادى قامت بشراء حقوق رعاية الملعب الجديد لمدة خمسة مواسم مقابل عشرة مليون يور وسنويا وهذه بداية تسويقية جيدة وبالطبع ستزداد حقوق الرعاية مع مواصلة الفريق لنسقه القوى فى المواسم المقبلة.

 

وبالعودة لأرقام سيميونى الرائعة مع الفريق سنجد إن أتلتيكو مع سيميونى خاض 281 مباراة إنتصر فى  177 مباراة وتعادل فى 56 مباراة وخسر فقط 48 مباراة وحافظ على نظافة شباكه في 150 وحقق مع الفريق الليجا 2014 وكأس الملك 2013 وكأس السوبر الأسبانى مرة 2014 والدورى الأوروبى 2012 والسوبر الأوروبى 2012 .

 

 

 




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2018
80