• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ما ينتظر بيليتش بعد التوقف الدولي .. على الكرواتي أن يستحضر “هامرز”الموسم الماضي !

315678_ori__20160201121650_federico_fazio

هاي كورة _ تنتظر المدرب الكرواتي سيلفان بيليتش، مباريات في غاية الصعوبة، بعد التوقف الدولي الذي سينتهي بعد أسبوعين، قد تكون هي المباريات الأخيرة لمدرب وست هام مع الهامرز، وقد تكون ميلاد جديد له مع النادي اللندني.

 

فبعد بداية غير جيدة، وسوء حظ كبير بسبب غيابات اللاعبين للإصابات، بدأ المدرب الكرواتي في تصحيح المسار من جديد، وقيادة الفريق لتحقيق الفوز في المبارايات الأخيرة، على تشيلسي في الكأس، وسندرلاند وكريستال بالاس في الدوري، قبل الخسارة من إيفرتون والتعادل مع ستوك سيتي.

 

بيليتش الموسم الماضي أمام الكبار كان هو قاهرهم، فاز على جميع كبار البريمرليج، على آرسنال وتشيلسي وليفربول في ملعبهم، وتفوق على يونايتد في أخر مبارياته على الملعب القديم” الأبتون بارك”، ويتمنى أن يستحضر الأداء والمستوى الذي حقق به هذه النتائج الممتازة الموسم الماضي، قبل المباريات التي تنتظره.

 

بعد التوقف الدولي، سيواجه وست هام فريق توتنهام  خارج ملعبه، في ديربي لندني، على ملعب وايت هارت لين، معقل السبيرز، يوم 19 نوفمبر الجاري، ثم سيتجه إلى مدينة مانشستر بعد أسبوع من مواجهة ديوك لندن، ليلتقي مانشستر يونايتد في ملعب أولد ترافورد ضمن الجولة الثالثة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، قبل أن تتكرر المواجهة بعد 3 أيام على نفس الملعب، ولكن في ربع نهائي كأس الرابطة.

 

وسيفتتح مبارياته في ديسمبر، بمواجهة آرسنال ليعود للعب على ملعبه بعد غياب حوالي شهر، في الجولة الرابعة عشر من البريمرليج، قبل أن يخرج من جديد متجهاً إلى ملعب أنفيلد في مدينة ليفربول، ليواجه الريدز في الجولة الخامسة عشر من البطولة.

 

مواجهات نارية، قد يكون بيليتش غير محظوظ بترتيبها، وقد تكون دافع قوي للاعبيه، ولكن الأهم هو عودة الجميع من التوقف الدولي بدون إصابات.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024