• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بالصور .. قصة “الطفل” مشجع مانشستر يونايتد الذي إنبهر عند رؤية معشوقه زلاتان

3596462

 

هاي كورة _ كرة القدم للجميع، بإمكان كرة القدم أن تجعل الجميع سعداء، بإمكانها أن تجعل طفل مريض، في غاية السعادة بمجرد رؤية فريقه المفضل، أو لاعبي فريقه المفضلين.

 

هذا ما حدث للطفل “روكي دان” الذي يبلغ من العمر 10 سنوات، مُشجع لمانشستر يونايتد، من ذوي الإحتياجات الخاصة، قضى يوماً ربما يكون الأجمل في حياته، يوم أعاد الإبتسامه على وجه الطفل الذي فقد كثيراً من السعادة والبهجة بسبب مرضه.

 

صحيفة “مانشستر إيفينينج” الإنجليزية، قالت بأن هذا روكي كان قد إنتظر اللاعبين خارج ملعب الأولد ترافورد، بعد مباراة ستوك سيتي، برفقة جدته وصديقتها، من أجل مقابلتهم وإلتقاط الصور معه.

 

وقالت جدة الطفل “روكي كان في غاية السعادة عندما قام اللاعبين بالمجيئ إليه وإلتقاط الصور معه، لقد ذُهل عندما وجدهم يتكلمون معه، كان يعبر عن سعادته، محركاً يديه وقدميه، لأنه لا يستطيع التحدث”.

 

جميع اللاعبين وقعوا لروكي على حذائه، لكنه طلب من زلاتان أن يوقع له على الجاكيت الخاص به، يريد ان يحتفظ بذكرى لا تُنسى من لاعبه المفضل”.

 

جدة اللاعب أكدت على أنه لم يصدق أن زلاتان يقف بجانبه ويتحدث إليه، تعابير السعادة على وجهه لا توصف عندما شاهده، هو يحبه كثيراً من قبل مجيئه إلى مانشستر”.

 

 

صديقة جدة اللاعب قالت “زلاتان سألنا هل أعجبتكم المباراة، كان جوابنا “نعم”، لكن روكي أشار لزلاتان بإشارة “لا”، واصفاً له بأنه كان لابد وأن يسجل في المباراة”.

ct9aosmwiaaomv3 ct9apznw8aapsq8 ctc0t-qwgaao0kg




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024