• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : برشلونة يرفض هدية ايبار ويسقط خاسرا أمام سيلتا فيغو

5هاي كورة – سقط فريق البلوغرانا برشلونة في فخ الهزيمة خلال مباراته التي لعبها أمام سيلتا فيغو في بالايدوس .

وبدا برشلونة تائها خلال دقائق الشوط الأول وخاصة في وسطه الذي بدا وكأنه غير موجود بالملعب ، حيث تمكن سيلتا من أن يفتتح التسجيل أولا في الدقيقة 22 عن طريق سيسنو بعد خطأ من بوسكيتس وشتيغن  وبعد عشر دقائق سجل أسباس الهدف الثاني بعد سلسلة من الأخطاء الدفاعية وبعد دقيقة واحدة أضاف ماتيو عن طريق الخطأ في مرماه الهدف الثالث لينهي سيلتا الشوط متقدما بثلاثية .

وفي الشوط الثاني حاول برشلونة الضغط على سيلتا فيغو واستطاع نجم دفاعه جيرارد بيكيه أن يسجل الهدف الأول للفريق برأسية رائعة في الدقيقة 58 وبعد خمس دقائق احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للبلوغرانا بعد عرقلة البرتغالي غوميز تقدم نيمار ليسددها وسجلها بنجاح .

وفي الدقيقة 76  ارتكب تير شتيغن حارس مرمى الفريق خطأ فادحا تسبب في دخول الهدف الرابع في شباكه بعدما سدد الكرة في لاعب سيلتا لتدخل شباكه .

وحاول برشلونة اضافة مزيد من الأهداف لتقليص الفارق و استطاع الأسباني جيرارد بيكيه في الدقيقة 87 أن يسجل الهدف الثالث للبلوغرانا في شباك سيلتا فيغو بعدما تلقى عرضية رائعة من أندريه غوميز سددها بقوة برأسه في الشباك مسجلا الهدف الثالث وحاول الفريق تسجيل التعادل ولكن دون جدوى ليسقط خاسرا بثلاثية مقابل اربعة .

هدف سيلتافيجو الاول /  هدف سيلتافيجو الثاني / هدف سيلتافيجو الثالث / هدف برشلونة الاول / هدف برشلونة الثاني




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024