• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ليس لاعبي ليفربول فقط .. هؤلاء تعبيرات وجوههم أيضاً أثارت السخرية

g

هاي كورة _عندما يوقع لاعب لفريق ويعلن عن إنضمامه لهذا الفريق بإرتدائه قميصه الرسمي، دائماً ما يظهر في طلته الاولى مبتسماً، كما هو الحال عندما يتم تجديد عقده مع الفريق أو يعلن عن القميص الرسمي لهذا الفريق، أو في ظهوره عموماً للإعلان عن شئ ما يخص النادي الذي إنضم إليه.

 

إنتشرت صورة لاعبي ليفربول “ساديو ماني ودانيل ستوريدج وإيمري تشان”، عند تقديمهم القميص الثالث للفريق الإنجليزي، وكانت تعابير وجوههم اثناء التصوير أثارت الكثير من السخرية على مواقع التواصل الإجتماعي، لم يظهر أياً منهم مبتسماً عند الترويج لقميص فريقه.

 

13892194_1149223028449692_4947083335037641208_n

قبل لاعبي ليفربول ظهر العديد من اللاعبين والمدربين وعلى وجوههم تعابير أثارت السخرية والأحاديث ما بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي وتناولتها الصفحات المختصة بالسخرية، لا تعلم هل المصور حينما إلتقط هذه الصور لم ينتبه لتعابير وجه النجوم الذي يقوم بتصويرهم؟ أم ماذا يحدث.

 

أثناء إنتقاله إلى إيفرتون قادماً من توتنهام، ظهر أرون لينون حزيناً اثناء توقيعه للعقد واثناء الإعلان الرسمي عن الصفقة من خلال إرتدائه قميص التوفيز، كان ذلك واضحاً من خلال تعبيرات وجهه، وقيل حينذاك بأنه ربما كان حزيناً لرحيله عن توتنهام بعدما قضى في الفريق اللندني 11 عام.

 

aa

إضطر لينون بعدما إنتشرت الأحاديث حول تعابير وجه اللاعب، أن يقول عبر حسابه الشخصي أنه سعيد بالإنضمام لإيفرتون عكس ما يصف البعض، وبعدما إنتهى الموسم وقام إيفرتون بشراء اللاعب رسمياً من توتنهام بعد أن إنتهت إعارته.

ظهر إيفرتون عند إنضمامه رسمياً للتوفيز وإعلانه للرقم الجديد الذي سيرتديه بعدما كان مرتدياً الرقم 25، أعلن عن رقمه الجديد 12 وهو مبتسماً وفي أحد اللقاءات الصحفية عقب إنضمامه رسمياً للفريق قال لينون ” اتمنى أن تكون تعابير وجهي هذه المرة مناسبة”.

11933472_904390009647323_1733773203420686190_n

أيضاً لم يظهر مورينيو مبتسماً عند تقديمه يونيو الماضي كمدرباً لمانشستر يونايتد الإنجليزي وهو يحمل القميص الخاص بالفريق، بالرغم من تحقيق حلمه وهو تدريب مانشستر يونايتد على حد قوله، لم ينعكس ذلك على وجهه أبداً، حتى قامت بعض الصفحات التابعة لتشيلسي الإنجليزي بنشر صورة المدرب البرتغالي وهو يوقع لتشيلسي عندما كان مبتسماً وهو يحمل القميص الأزرق.

مورينيو يوقع لمانشستر يونايتد - بحث Google‏

الإيفواري حبيب كولو توريه أيضاً عند تقديمه رسمياً كلاعب جديد لفريق سيلتك الأسكتلندي، لم ينظر من الأساس للكاميرا في الصورة التي نشرها الحساب الرسمي لسيلتك عند الإعلان عن إنضمام كولو تورية للنادي الأسكتلندي.

1

الخطأ هُنا يقع على المصور الذي يقوم بإلتقاط هذه الصور، هو من يطلب من اللاعب كيف يقف في الزاوية المناسبة للصورة ويطلب منه أن يبتسم ولديه كامل الوقت في فعل ذلك.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024