العروض تنهال على لاعبي المنتخب الأيسلندي - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

العروض تنهال على لاعبي المنتخب الأيسلندي

1

هاي كورة – أنهالت العديد من العروض الأوروبية على نجوم المنتخب الأيسلندي لكرة القدم والذين يقدمون مستويات رائعة مع منتخب بلادهم ببطولة كأس الأمم الأوروبية في فرنسا .

ونجح المنتخب الأيسلندي في بلوغ الدور ثمن النهائي من البطولة وذلك عقب تخطيهم المنتخب الأنجليزي حيث سيقابلون المنتخب الفرنسي صاحب الأرض في الدور ربع النهائي من البطولة .

وابدت العديد من الأندية في الدوريات الأوروبية الكبرى ابرزها من انجلترا وهولندا والمانيا رغبتها في التعاقد مع العديد من لاعبي المنتخب الأيسلندي المميزين حيث رصدتهم أعينهم خلال مشاركاتهم ببطولة اليورو .

وابدت اندية ليستر سيتي وليفربول وتوتنهام من انجلترا رغبته في التعاقد مع راجنار سيجوردسون لاعب فريق كراسنودار الروسي حيث ابدت استعداداها لدفع ما يقرب من ستة ملايين يورو من اجل الحصول على خدماته .

ايضاً أبدى فريق إيفرتون الأنجليزي رغبته في ضم جيلفي سيجوردسون لاعب وسط فريق سوانزي سيتي والذي يقدم مستويات جيدة رفقة المنتخب الأيسلندي باليورو .

كما تلقى الظهير الأيمن جودموندسون عرضاً رسمياً للأنتقال لفريق نوريتش سيتي كما تلقى بجراناسون لاعب بازل السويسري العديد من العروض من الأندية الالمانية وتلفى حارس مرمى المنتخب الأيسلندي عرضاً للأنضمام للدوري الهولندي عبر بوابة نادي جرونينجين للأنتقال اليه في الصيف المقبل .




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2020
84