رئيس الأهلي: تعودنا على تجاوز الصعاب .. واللاعبون: لن نفرط في اللقب الآسيوي - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

رئيس الأهلي: تعودنا على تجاوز الصعاب .. واللاعبون: لن نفرط في اللقب الآسيوي

CUQ24DxUwAIVLXN

هاي كورة – أكد رئيس مجلس إدارة شركة النادي الأهلي الإماراتي، عبد الله النادبودة على صعوبة مباراة فريقه في مباراة الغد أمام نادي جوانزهو الصيني بنهائي دوري أبطال آسيا، مُشيراً إلى أنهم من أقوى فرق القارة.

 

هذا ومن المقرر أن يستضيف نادي جوانزهو الصيني على ملعبه تيانهي ووسط جماهير في الرابعة من مساء غداً السبت -بتوقيت الإمارات-، نظيره أهلي دبي الإماراتي في إياب نهائي دوري أبطال آسيا، وذلك بعد انتهاء مباريات الذهاب بالتعادل السلبي بإمارة دبي.

 

وأضاف النابودة قائلاً “جوانزهو يمتلك خامات ممتازة من اللاعبين المحترفين، ومدرب كبير -سكولاري- له اسمه على مستوى العالم، فضلاً عن تمتعهم بقوة مالية ولديه شعبية كبيرة في الصين”.

 

وأبدى عبد الله النابودة ثقته الكاملة في لاعبي النادي الأهلي بقوله “قدمنا مباريات قوية بدور المجموعات مروراً بالأدوار المؤهلة، وتغلبنا على العديد من المصاعب وكسرنا حاجز الفوز بالمباريات الخارجية، ولاعبونا يتمتعوا بالخبرة داخل أرضية الميدان، ولدينا مدرب قدير وكبير ويعرف كيفية إدارة المباريات”.

 

وشدد نجم نادي أهلي دبي، أحمد خليل على أهمية مباراة الفريق أمام جوانزهو الصيني، مُشيراً إلى أنهم يسعون لكتابة تاريخ لأنفسهم وللنادي من خلالها.

 

بينما أكد حارس عرين الأهلي، أحمد محمود ديدا أن فريق جوانزهو يتعرض لضغوطات كبيرة، وأنهم سيحاولون استغلالها والاستفادة منها للظفر باللقب الآسيوي.

 

كما أشار المحترف الكوري الجنوبي، كيونج إلى أن الفريق الأهلاوي اكتسب العديد من الخبرات بالبطولة الآسيوية، مؤكداً أن جميع الظروف مهيأة أمامهم للحصول على اللقب المهم.

 

واختتم المدافع سالمين خميس تصريحات اللاعبين قبل المواجهة المرتقبة قائلاً “هذه المرة الأولى التي نبلغ فيها النهائي الآسيوي ولن نفرط في اللقب في الصين”.




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2019
81