• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مورينهو يقدم للعالم دليل على عدم غروره ويقدم خدمة جليلة إلى ليفربول !

مورينهو ويورجن كلوب

هاى كورة_ الكثيرون من منتقدى المدير الفنى البرتغالى جوزيه مورينهو يتهمون البرتغالى بأنه مدرب مغرور ومتغطرس ودائما يخطيء فى حق الآخرين ولكن لطالما كان مورينهو كيسا ويتحدث بلباقة ولكنه لاينفعل إلا إذا كان الأمر يستحق الإنفعال خصوصا وإنه دائما عندما يدرب يكون لافريق الذى يدربه مثار تربص من الإعلام والصحافة وفى حال لم يكون مورينهو حاسما ستقطع الصحافة فريقه وتدمره تماما.

مورينهو أبدى سعادته وترحيبه بإحتمالية تدريب يورجن كلوب لليفربول الإنجليزى ونصحه بأن يوافق على عرض ليفربول وأكد بأن يورجن كلوب من أفضل الأصدقاء فى عالم كرة القدم ويعتقد إنه سينجح مع ليفربول.

بعض الآراء المضادة للمدرب البرتغالى عبر مواقع التواصل الإجتماعى أكدت بأن مورينهو نصح يورجن كلوب بالموافقة على تدريب ليفربول كى لايكون متاحا لإبراموفيتش ليأخذ مكان مورينهو فى تشيلسى ولكن على الفور قام عشاق تشيلسى بالرد بسرعة نافيين تلك التخمينات بأن تشيلسى لن يقيل مورينهو بل على العكس قامت إدارة النادى بالتأكيد على بقاء مورينهو حتى نهاية عقده لأن مورينهو يمثل مشروع طويل المدى للنادى حيث يريد إبراموفيتش أن يكون مورينهو مثل فيرجسون.

مورينهو أيضا تحدث بالمديح على المدرب البرتغالى باولو سوزا وأبدى سعادته بنجاحه مع فيورنتينا وتوقع له بأن يساهم فى عودة الكالشيو لوضعه الطبيعى .

تصريحات مورينهو نالت الكثير من التقدير فى مواقع التواصل الإجتماعى التى أكدت أن مورينهو لطالما كان يقدم آراء مميزة وإيجابية فى الكثير من الأمور.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024