• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

انتقادات كبيرة لميسي من الجمهور الارجنتيني

1

عقب الصيام الطويل جدا لمنتخب التانقو عن البطولات بل خسر نهائيان خلال سنة واحدة نهائي كأس العالم امام المانيا ، ونهائي كأس كوبا اميركا امام تشيلي تعالت الاصوات في الارجنتين وتحديدا نحو القائد ميسي الذي يعول علية الكثير في انقاذ المنتخب .

شريحة كبيرة من الجمهور اقتنعت رسميا ان اللاعب فقط يتألق مع نادية ولا يستطيع ان يقدم اي شيء لمنتخب بلادة ، وهناك جانب اخر من الجمهور بدأ يتحدث عن افضل لاعب في العالم بطريقة غير لائقة وفقا لأحد المراسلين الذين نقل تلك الصيحات .

الصحفيين الارجنتينيين اتفقو على المشكلة التي يعاني منها اللاعب مع منتخب بلاده فهي مشكلة نفسية وليست فنية اطلاقا ، فهو دائما ما يفكر في هذه العقبة كذلك قال احد الصحفيين ان ميسي يلعب في الملعب ولا يزال يفكر في التحدي مع رونالدو وهذا امر سلبي جدا .
اسطورة الارجنتيني ديغو ارماندو مارادونا تحدث عقب الخسارة قائلا ” لن اعلق على الخروج من نهائي البطولة ولكن سأتحدث عن ميسي كما قال السير اليكس فيرغسون قبل ذلك ميسي في برشلونة يبدع لأن المنظومة تساعده واعتقد ان السير اصاب في ذلك ” .

فهل ستضل البطولات الدولية مع المنتخب هي العقدة الازلية لميسي …؟! وهل سيكون هذا الجانب مؤثر وسلبي على تخليد اسم اللاعب في المستقبل مع منتخب بلادة وليس نادية …؟!

 

3

4

 

ريان الاحمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024